التخطي إلى المحتوى

أكد مدرب مانشستر يونايتد إيريك تين هاج أنه لم يتصل باللاعب البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو منذ أن أعلن عن رغبته في مغادرة الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وغيابه لأكثر من ثلاثة أسابيع من التدريبات التي كان الشياطين الحمر يستعدون خلالها. الموسم المقبل 2022-2023. .

وقال تين هاج في تصريحات أبرزتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “إنه يتدرب ، أعتقد أننا جميعًا نعلم أن رونالدو محترف رائع وسيكون لائقًا ، وهذا آخر ما يقلقني”..

على الرغم من غياب رونالدو ، اقترح تين هاج تشكيل فريق حول الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات ودعمه للتعامل مع أسلوب يونايتد الموسم المقبل ، قائلاً: “أعتقد أن كريستيانو يستطيع فعل ذلك ، لقد أظهر كل شيء في مسيرته”.

وتابع مدرب مانشستر يونايتد: “لقد قدمت طلبي.نريد أن نلعب بطريقة معينة ، يمكن للاعب عظيم المساهمة ورونالدو هو أفضل لاعب في فريقنا “.

وأضاف تين هاج: اللاعبون هم الذين يحددون طريقة لعبك ، خاصة أولئك الذين يسجلون الأهداف لأنهم مهمون جدًا للفريق ، فأنت تبني فريقك من حولهم “..

أوضح تين هاج أن خيار تمديد عقد رونالدو البالغ 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا مع يونايتد يمكن تفعيله لإبقائه في النادي حتى عام 2024..

وقال تين هاج: “أنا على دراية جيدة ، ولديه أيضًا خيار ، أليس كذلك؟ لذا ، نعم ، يمكن لرونالدو تمديد فترة إقامته”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.