التخطي إلى المحتوى

أكد مدرب مانشستر يونايتد إيريك تين هاج أن فريقه تعلم درسًا بعد تعادله مع أستون فيلا بهدفين لكل فريق ، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين معًا على ملعب بيرث أرينا في أستراليا ، ضمن استعدادات الفريقين. للموسم الجديد 2023.

مان يونايتد vs أستون فيلا

“الأداء في الشوط الأول كان جيدًا وكنا متقدمين 2-0 ، لكن في الشوط الثاني ، عدنا من غرفة الملابس ، وسيطرنا على المباراة وتجاوزناها ، وهذا ليس جيدًا ، وهذا درس كلنا نتعلم “، قال تين هاج للموقع الرسمي لمانشستر يونايتد بعد المباراة. واللاعبين “.

“بالنسبة للفريق ، أعتقد أننا نحقق الكثير من التقدم وهناك الكثير من الإيجابيات. أود أن أقول أيضًا ، في النهاية ، لقد تراجعنا ، ولكن هذا أيضًا جزء من الموسم ، الموسم لا يذهب دائمًا وبحلول الفوز ، يجب أيضًا أن تعاني من النكسات وعليك أن تفعل ذلك “، أضاف تين هاغ. تعامل مع.”

وأوضح مدرب مانشستر يونايتد ، “يمكنهم ذلك [اللاعبون] لديهم الكثير من الثقة لأنهم جيدون ولكن عليهم فقط أن يعرفوا أنه يتعين علينا العمل بجد واللعب كفريق ومن ثم سنفعل بشكل جيد “.

مان يونايتد vs أستون فيلا

سجل جادون سانشو أهداف مان يونايتد في الدقيقة 25 ، ثم أضاف ماني كاش الهدف الثاني بهدف في مرماه في الدقيقة 42 من الشوط الأول ، فيما سجل ليون بيلي الهدف الأول لأستون فيلا في الدقيقة 49 ، ثم عادل كالوم تشامبرز. في الدقيقة الثالثة في الوقت الإضافي بعد انتهاء المباراة بضربة رأسية مثالية 93+.

يواصل مانشستر يونايتد استعداداته للموسم الجديد ، حيث لعب 3 مباريات ودية سابقة ضد ليفربول وفاز بأربع مباريات دون رد ، كما تغلب على ملبورن فيكتوري 4-1 في المباراة الثانية ، وفي اللقاء الثالث تغلب على كريستال بالاس بفارق ضئيل. ثلاثة أهداف لواحد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.