التخطي إلى المحتوى

أكد توماس توخيل مدرب تشيلسي أنه لا يضمن جاهزية البلوز للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي ، بعد أن سقط أمام تشيلسي 4-0 في المباراة التي جمعت بينهما صباح اليوم الأحد ، في نهائي دوري أبطال أوروبا. بطولة كأس فلوريدا الودية لكرة القدم ، في أورلاندو. هامش استعدادات الفريقين لبداية الموسم الجديد في جولة الولايات المتحدة.

قال توخيل في تعليقاته حول المباراة: “لا أستطيع أن أضمن لك أن الفريق سيكون جاهزًا للمنافسة”.

وأضاف توخيل: “نحن بحاجة إلى تقديم حلول للوقوف مرة أخرى وإيجاد طريقة للتغلب على هذا لأنه أمر مؤلم في الوقت الحالي” ، “أنا أؤمن بالخرافات ولكن ليس لدرجة القول إن الموسم التحضيري السيئ يجب أن يعني موسم سيء. لا معنى له “.

وتابع توخيل: “رأيت في أرسنال الالتزام الذهني ، لم نتمكن من التعامل معه جسديًا وذهنيًا لأن لدينا الكثير من اللاعبين الذين يفكرون في الرحيل ويفكرون في خياراتهم الخاصة”.

“الجزء المقلق بشأن خسارتنا هو أن مستوى الالتزام الجسدي والعقلي كان أعلى بكثير بالنسبة لآرسنال منا. يمكننا القول أن لديهم أقوى فريق ممكن ، وأن فريقنا لم يكن قويًا بما يكفي ، وهذا جزء من التفسير لتفوقهم ولكن لجزء صغير فقط “.

وفي أول مباراة لتشيلسي بالبطولة الخميس الماضي ، خسر أمام فريق شارلوت الأمريكي بركلات الترجيح 5-3 ، بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 1-1 ، في مباراة شهدت أول مشاركة للنجم رحيم سترلينج مع. تشيلسي بعد انضمامه للفريق من مانشستر سيتي في صفقة قيمتها 47.5 مليون. جنيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.