التخطي إلى المحتوى

حسم باريس سان جيرمان ، بطل الدوري الفرنسي ، صفقة المدافع الفرنسي الدولي نوردي موكيلي ، مدافع فريق لايبزيغ الألماني ، حيث يستعد الناديان للإعلان الرسمي عن انتقال اللاعب إلى فريق العاصمة الفرنسية مرة أخرى.

وبحسب فابريزيو رومانو ، مراسل شبكة “سكاي سبورت” الإيطالية ، عبر حسابه الرسمي على “تويتر” ، وقع الناديان ، باريس سان جيرمان ولايبزيغ ، أوراق انتقال نوردي موكيلي ، ومن المتوقع أن سيتم الإعلان الرسمي خلال الساعات القليلة القادمة.

أصبح موكيلي ثالث لاعب ينضم إلى سان جيرمان في سوق الانتقالات الصيفية ، بعد لاعب الوسط البرتغالي فيتنيا من بورتو ، والمهاجم الفرنسي الشاب هوغو إيكيتيكي من ريمس..


فابريزيو رومانو

باريس سان جيرمان

انضم موكل إلى لايبزيغ في صيف 2018 ، قادمًا من مونبلييه بفرنسا ، وساهم محليًا في المركز الثاني لفريقه الألماني خلف بايرن ميونيخ بطل ألمانيا عام 2021 ، والفوز بالكأس الموسم الماضي ، كما تألق على الساحة الأوروبية من خلال بلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. 2020 ، والدوري الأوروبي 2022.

كشفت تقارير صحفية أن باريس سان جيرمان استعان بطبيب نفسي حتى يتمكن لاعبي الفريق الأول من التغلب على فتراتهم الصعبة.

وذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن الأمر جاء بسبب ما عاشه لاعبو باريس سان جيرمان في فترات صعبة بعد الهزيمة أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي والخروج من البطولة التي حلموا بها وما زالوا يحلمون بها. من الفوز.

باريس سان جيرمان

وذكر التقرير أيضا أن إدارة باريس سان جيرمان تعتقد أن اللاعبين يفتقرون إلى بعض الخبرة ، خاصة القوة العقلية القادرة على التعامل مع المواقف الصعبة التي يتعرضون لها ، خاصة في دوري الأبطال.

واستمر التقرير عن بداية الأزمة التي جاءت في عام 2019 عندما تم إقصاء الفريق من قبل مانشستر يونايتد في مفاجأة كانت مدوية أيضًا هذا العام ضد ريال مدريد ، ثم حاولت الإدارة استقدام طبيب نفسي للاعبين. تجنب مثل هذه المواقف بشرط أن يرافق الفريق في أي مكان لتعزيز روح الفريق بين اللاعبين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.