التخطي إلى المحتوى

كشفت تقارير صحفية أن اللاعب السنغالي ساديو ماني سيتوجه إلى المغرب صباح الخميس المقبل لحضور حفل جوائز الأفضل في إفريقيا 2022.

يتجه أنظار جماهير الساحرة المستديرة نحو جائزة أفضل الجوائز في إفريقيا والتي تضم فئات عديدة منها أفضل لاعب في القارة بشكل عام وأفضل لاعب محلي وأفضل ناد ومدرب. سيقام الحفل قبل نهائي كأس الأمم الأفريقية للسيدات.

وقالت شبكة “أفريكان فوتبول” المتخصصة في تغطية كرة القدم الأفريقية ، إنه من المنتظر أن ينهي ماني مباراة فريقه ضد دي سي يونايتد ثم يسافر إلى المغرب على متن طائرة خاصة لحضور الحفل في الرباط.

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) عن القائمة الأولية للاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في إفريقيا ، وعلى رأسهم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني والسنغالي ساديو ماني.

ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم على تويتر قائمة اللاعبين “ثلاثون لاعبا من 13 دولة يتنافسون على لقب الأفضل … القائمة الأولية للمرشحين لجائزة أفضل لاعب في إفريقيا. “

الأهلي الرباعي ، عليو ديانج ، لاعب الوسط ، محمد الشناوي ، حارس الأهلي ، وعلي معلول محمد عبد المنعم لاعب الأهلي ، على عكس المصري محمد الناني ، لاعب أرسنال ، رياض محرز ، لاعب مانشستر سيتي ، نابي كيتا ، لاعب ليفربول ، أشرف حكيمي ، لاعب باريس سان جيرمان ، والكاميروني فنسنت أبو بكر ، اللاعب السعودي والسنغالي فوز إدوارد ماندي ، لاعب تشيلسي الإنجليزي.

نكز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.