التخطي إلى المحتوى

كشفت تقارير صحفية أن اتحاد جدة السعودي توصل إلى اتفاق مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك الأسبق ، تمهيدا للانتقال لصفوفه ابتداء من الموسم الجديد.

وغادر المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك القاهرة صباح اليوم بعد انتهاء عقده مع الزمالك ومشاركته في المباراة النهائية لكأس مصر التي أقيمت أمس ضد الأهلي.

وذكر موقع “السعودية الرياضية” أن رئيس اتحاد جدة يواصل مفاوضاته لدعم صفوف الاتحاد ، حيث يقترب من حسم صفقة قوية خلال موسم ميركاتو الصيفي ، بعد التوصل إلى اتفاق مع المغربي الدولي أشرف. بن شرقي الجناح السابق لنادي الزمالك.

وأشار الموقع إلى أن إدارة اتحاد جدة تنتظر تسوية إحدى الصفقات الأجنبية التي رشحها المدرب الجديد نونو سانتو قبل إنهاء العقد رسميًا مع بن شرقي.

تم ترشيح سانتو لنادي الاتحاد ، وهو جناح برتغالي لدعم الفريق خلال فترة الميركاتو الصيفية ، لكن في حال فشل التعاقد معه سيتم الإعلان عن صفقة بن شرقي خلال الساعات القليلة القادمة.

أعلن المغربي أشرف بن شرقي جناح الزمالك خروجه رسميا من القلعة البيضاء بعد تتويجه ببطولة كأس مصر على حساب الأهلي ، وكتب بن شرقي عبر حسابه الشخصي على إنستجرام: شكرا للزمالك .. مع من عملت .. شكرا جزيلا لك جماهير الزمالك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.