التخطي إلى المحتوى

كشفت تقارير صحفية أن اتحاد جدة السعودي وضع شرطا لإتمام التعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك الأسبق ، ابتداء من الموسم الجديد. وغادر المغربي أشرف بن شرقي القاهرة بعد انتهاء تعاقده مع الزمالك ومشاركته في المباراة النهائية لكأس مصر التي أقيمت أمام الأهلي.

وقالت صحيفة الاقتصادية السعودية ، إن إدارة اتحاد جدة وضعت أشرف بن شرقي كخيار أخير إذا لم تنجح في إنهاء المفاوضات ، التي أبقت سرا مع اللاعبين في مراكز الجناح والمركز. صانع الألعاب.

وأضافت الصحيفة أن نونو سانتو رشح جناحًا برتغاليًا لدعم صفوف الفريق خلال موسم ميركاتو الصيفي ، لكن في حالة فشل التعاقد معه سيتم الإعلان عن صفقة بن شرقي خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأوضحت الصحيفة أن اتحاد جدة يحاول التوصل إلى اتفاق مالي مع نادي الفيحاء لاستقطاب أحمد بامسعود رغم إصرار ناديه على عدم السماح له بالتنقل.

من الناحية الفنية ، فاز الاتحاد بأول مباراة ودية له على نظيره السويسري ، لوتزيرن ، بهدف سجله المهاجم المغربي عبد الرزاق حمدالله خلال معسكره في سيفيلد النمساوي ، حيث أشرك المدرب البرتغالي نونو سانتو جميع اللاعبين خلال الشوطين لتحديد مهاراتهم الفنية. المستويات ، بينما تصدى حارس المرمى البرازيلي مارسيلو جروهي لركلة جزاء.

وأعلن المغربي أشرف بن شرقي جناح الزمالك خروجه الرسمي من القلعة البيضاء بعد تتويجه بكأس مصر على حساب الأهلي ، وكتب بن شرقي عبر حسابه الشخصي على إنستجرام: شكرا لك الزمالك .. شكرا لإدارة الزمالك .. شكرا للاعبي الزمالك .. شكرا لكل الأطر الفنية والطبية ولكل من عملت معهم .. شكرا جزيلا جماهير الزمالك..

يشار إلى أن الاتحاد سيواجه النمساوي ريد بول سالزبورغ في السابع من أغسطس الجاري ، وفي اليوم التالي سينتقل إلى منطقة باد تاتزماندورف النمساوية حتى 12 أغسطس ، حيث سيختتم مواجهاته الودية مع الإماراتي. لقاء الوحدة قبل عودته إلى جدة ، حيث سيكون له تجربة ودية في التاسع عشر منه يحددها الفريق فيما بعد قبل انطلاق بطولة كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.