التخطي إلى المحتوى

نتائج المرحلة الاولية الثالثة الاولية 2022 حيث ينتظر العديد من الطلاب العراقيين نتيجة الجولة الاولى من المتوسط ​​الثالث 2022 م حيث انهى الطلاب امتحاناتهم وجها لوجه في المدارس وسط اجراءات احترازية مشددة للحد من انتشار الفيروس الوباء الجديد والحفاظ على سلامة وصحة الطلاب واعضاء هيئة التدريس اكدت نتائج الامتحانات الاولية في العراق مصادر مسؤولة في وزارة التربية والتعليم العراقية ان تصحيح اجابات الطلاب على وشك الانتهاء. وستعلن النتيجة في الأيام القليلة المقبلة ، وسنعرض فيما يلي الآلية الصحيحة للاستعلام عن نتيجة الجولة الثالثة للعراق 2022 م.

2022 النتائج الأولية المتوسطة الثالثة

قدمت وزارة التربية والتعليم العراقية رابطًا رسميًا يمكن للطلاب استخدامه لعرض نتائجهم بعد الموافقة ، حيث أكدت الوزارة أنه سيتم تحميل جميع النتائج على موقعها الرسمي ضمن الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الوزارة للطلاب وتسهيل الحصول عليها. النتائج دون الاضطرار لمغادرة المنزل ، وتجدر الإشارة إلى أن هذه النتائج ستظهر أولاً على موقع الوزارة ومن ثم توزيعها على المدارس.

كيفية معرفة نتيجة الجولة الأولى من المرحلة المتوسطة الثالثة 2022 م

للتعرف على نتائج المعدل الثالث الاعدادي الخارجي 2022 من خلال موقع النتائج وموقع وزارة التربية والتعليم العراقية ، حيث يمكن لجميع طلاب المتوسط ​​الثالث الاستعلام عن نتائجهم بعد اعتمادها من قبل وزارة التربية والتعليم ، باتباع التعليمات التالية:

  • الوصول إلى الموقع وزارة التربية العراقية .
  • انقر فوق علامة التبويب الخدمات الإلكترونية.
  • اضغط على نتائج المتوسط ​​الثالث.
  • حدد علامة التبويب نتائج الجولة الأولى.
  • بدون اسم الطالب ورقم الاختبار بشكل صحيح.
  • انقر فوق أيقونة إظهار النتائج.
  • وهكذا تظهر نتيجة الطالب بالتفصيل.

نتائج السنة المتوسطة الثالثة في العراق

نتائج المرحلة المتوسطة الثالثة الاولية 2022 اختتم طلاب المرحلة المتوسطة الثالثة من الجولة الاولى لعام 2022 اختباراتهم في مختلف محافظات العراق لفترة وجيزة صلاح الدين ، كربلاء ، نينوى ، ذي قار ، الكرخ اولا ، الكرخ ثانيا ، الكرخ ثالثا ، الرصافة اولا وجميع المحافظات ، لذلك اظهرنا كل التفاصيل والمعلومات المتعلقة بنتيجة الوسيط الثالث ، العراق ، الجولة الاولى 2022 م ، اضافة الى توضيح آلية للاستعلام عن النتيجة في اقرب وقت. كما هو معلن برقم امتحان الطالب واسمه بالكامل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.