التخطي إلى المحتوى

استقر مسئولو باريس سان جيرمان ، على مساعدي الجهاز الفني كريستوف جالتير ، المدرب الجديد لنادي العاصمة الفرنسية ، قبل السفر إلى اليابان ، للمشاركة في الجولة التحضيرية النهائية استعدادًا للموسم الجديد 2022-2023.

وذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن تييري أوليكسياك وجواو ساكرامنتو تم تعيينهما كمدربين مساعدين لكريستوف جالتير في باريس سان جيرمان ، وسبينيلي وجان لوك حراس المرمى ، ثم بيدرو جوميز مسئولاً عن الاستعداد البدني ورومون بصفته مدربًا. محلل الفيديو ، وأخيرًا الطاقم الطبي كريستوف بودو.

وأضافت الصحيفة أن مساعد الجهاز الفني لمدرب باريس سان جيرمان كريستوف جالتير كان قد بدأ بالفعل عمله مع “باريس سان جيرمان” ، قبل أن يسافر إلى اليابان.

الجدير بالذكر أن باريس سان جيرمان حقق فوزه الأول بقيادة مدربه الجديد كريستوف جالتير على حساب الدرجة الثانية كويفيلي بنتيجة 2-0 في المباراة التمهيدية الأولى للباريسي. فريق استعدادا للموسم الجديد.

هدفي باريس سان جيرمان ، سيرجيو راموس من ركلة جزاء في الدقيقة 34 ، واللاعب الشاب جيدي جاساما في الدقيقة 54 من المباراة التي أقيمت في مركز تدريب باريس سان جيرمان ، خلف أبواب مغلقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.