التخطي إلى المحتوى

كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية ، عن دور مهم لزوجة واين روني في إضافة بند “كولن” في عقده لتدريب النادي الأمريكي “دي سي يونايتد” ، حيث أعلن نادي “دي سي يونايتد” عن مرور 36 عامًا. – تولى المدرب البالغ من العمر القيادة الفنية للفريق ولعب روني بقميص الفريق من قبل وسجل 25 هدفا في 52 مباراة..

تقرير ديلي ميل
تقرير ديلي ميل

ووفقًا لتقرير “ديلي ميل” ، فإن البند الذي تمت إضافته يسمح لروني بالعودة إلى إنجلترا في حال وصول عرض من أحد الأندية الإنجليزية ، وسافر روني إلى الولايات المتحدة لقيادة الفريق الأمريكي بدون عائلته. ، الذي قرر البقاء في إنجلترا ، وهذا أحد أسباب وضع بند كولن على عقده مع دي سي يونايتد..

واين روني وزوجته
واين روني وزوجته

وأوضحت الصحيفة أن واين روني كان يخطط لقضاء الصيف مع العائلة بعد مغادرته ديربي كاونتي ، ولم يتوقع عرضه على وظيفة قريبًا ، بينما يسمح عقده بالتحدث إلى أندية الدوري الإنجليزي الممتاز إذا كان هناك استمرار. وظيفة ، وسافر روني بمفرده بدون زوجته كولين ، التي كافحت للاستقرار في واشنطن عندما كان لاعباً هناك.

بعد إعلان عودته إلى واشنطن ، قال واين روني: “عندما اتصل بي وكيل أعمالي وأخبرني أن دي سي يريدني ، تحدثت إلى زوجتي أولاً ، وقالت إنها فرصة للعودة إلى التدريب وأنا مستعد لذلك . “

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.