التخطي إلى المحتوى

نجح فريق تشيلسي في تحقيق رقم لافت بعد فوزه على منافسه إيفرتون بهدف مجاني ، في المواجهة التي دارت بينهما مساء السبت ، على ملعب “جوديسون بارك” ، معقل فريق توفيز ، في الأول. جولة مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد 2022-23..

وأصبح تشيلسي ثاني فريق يفوز بأكبر عدد في مبارياته الأولى بالدوري الإنجليزي ، 20 مباراة ، أي ما يعادل مانشستر يونايتد.

وسجل جورجينيو هدف تشيلسي من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول ، وسجل جورجينيو 20 هدفًا في الدوري الإنجليزي ، من بينها 18 هدفًا من ركلات الترجيح..

كانت تشكيلة تشيلسي ضد إيفرتون على النحو التالي: ميندي ، أزبيليكويتا ، سيلفا ، كوليبالي ، جيمس ، كانتي ، جورجينيو ، تشيلويل ، ماونت ، هافريتز ، سترلينج..

لعب تشيلسي العديد من اللقاءات الودية في الفترة الأخيرة وظهر بشكل جيد ، كما وقع العديد من الصفقات القوية لتقوية صفوفه للمنافسة بقوة على الألقاب مرة أخرى..

أنهى إيفرتون الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز في المركز السادس عشر على جدول الدوري الإنجليزي ، برصيد 39 نقطة ، من الفوز في 11 مباراة ، والتعادل في 6 مباريات والخسارة في 18..

بينما شهد الموسم الماضي لتشيلسي أزمات داخل النادي الإنجليزي على المستوى الإداري ، أسفرت عن رحيل رئيس النادي السابق رومان أبراموفيتش ، وكان التحالف الأمريكي تود بويل يسيطر على ملكية النادي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.