التخطي إلى المحتوى

أكد حارس مرمى يوفنتوس فويتشيتش تشيزني أن ناديه قادر على العودة لمنصات التتويج والفوز بالدوري الإيطالي الموسم المقبل ، مؤكدًا أن التعاقد مع نجوم مثل الأرجنتيني دي ماريا والفرنسي بول بوجبا مؤشر على رغبة الإدارة في المنافسة بقوة.

أوضح حارس مرمى يوفنتوس خلال مقابلة مطولة مع صحيفة La Gazzetta dello Sport: “إنه يوفنتوس مختلف بفضل دي ماريا وبوجبا ، وهما بطلان عاليا يتمتعان أيضًا بخبرة كبيرة ، ولكن هناك أيضًا لاعبين شبان مثل فاجيولي وميريتي وروفيلا ، نحن لدينا العديد من اللاعبين الذين يجب أن نتعلمهم. من بينها موقف الرفاق الأكثر خبرة ، نحن بحاجة إلى إيجاد توازن بين طاقة وحماس الشباب وتجربة كبار السن “.

وأضاف تشيزني: “دي ماريا بول بوجبا يزيد من ثقة المجموعة بأكملها ، ولم يختر المالكين ليحتلوا المركز الرابع ، يريدون الألقاب”.

وقال تشيسني “وصل رئيس الوزراء وجاتي ، وتغير الدفاع قليلاً ونحاول إيجاد توازن وعلاقة جيدة بيننا لأن لدينا توقعات كبيرة لهذا الموسم”.

شدد تشيسني على لاعبه في الدوري الإنجليزي الممتاز: “إنه مثير للإعجاب من الناحية البدنية ، إنه وحش! إنه فتى هادئ للغاية ، ولا يبدو أنه برازيلي للغاية ، عندما يغني مواطنوه يقف هناك وهو هادئ جدًا ، لكنه من الناحية البدنية لاعب جيد ، السرعة والقوة التي يتمتع بها ، مثيرة للإعجاب حقًا “.

قال تشيزني: “أنت أحد ركائز يوفنتوس هذا: لقد مرت سنوات عديدة منذ وصولك ، ما هو تأثير ذلك؟ لا أعرف لأنني ما زلت أشعر بالشباب ، لكن مرت 5 سنوات وأشعر بأنني جزء مهم من الفريق ، ثم هناك لاعبون آخرون لديهم خبرة وخبرة عالية ، لقد أنشأنا مجموعة رائعة حقًا “.

تابع تشيسني: “يبدو أنك تتمتع بعلاقة رائعة مع أليجري ، في العام الماضي أظهر لها دائمًا ثقته غير المشروطة؟ لقد ساعدني كثيرًا ، خاصة بعد ذلك لم يكن بداية جيدة للموسم.. لم يوبخني أبدًا لذا أعتقد أنني تمكنت من استعادة الثقة بأداء جيد “.

وتابع تشيزني: “يوفنتوس مختلف لأنه يمتلك بطلين بجودة عالية وخبرة كبيرة. لكن دعونا لا ننسى الشباب مثل فاجيولي ، الذي عاد من الإعارة ، أو ميريتي ، الذي قدم أداءً جيدًا في نهاية الموسم الماضي ، روفيلا أيضًا ، باختصار ، الكثير من الشباب الذين يتعين عليهم التعلم من اللاعبين ذوي الخبرة “..

وقال تشيزني “حسنًا ، عندما يصل لاعبون مثل دي ماريا وبوجبا ، فهذا أمر جيد أيضًا لثقة الفريق ، لأن الأبطال مثلهم ، لكنه ينطبق أيضًا على عدم حضور بريمر إلى هنا ليحتل المركز الرابع”.. يأتون للفوز بجوائز. بعد النتائج السيئة العام الماضي ، من واجبنا أن نسعى للفوز بالدوري الإيطالي “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.