التخطي إلى المحتوى

شارك ثنائي ريال مدريد الجنوب أفريقي تشواميني والألماني أنطونيو روديجر في تدريب ميرينغ ، الذي أقيم مساء الخميس للمرة الأولى ، بعد إعلان عقدهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

واستقبل الثنائي تشواميني وأنطونيو روديجر ترحيبا حارا من اللاعبين ، حيث تم تنظيم المجموعة الثانية في تدريبات اليوم ، والغائب الوحيد كان الدولي الفرنسي كريم بنزيمة.

وقع ريال مدريد حتى الآن على الثنائي ولم يقرر أيًا من الصفقات الأخرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت صحيفة AS الإسبانية ، أن كريم بنزيمة حصل على إذن بالامتناع عن إجراء الفحوصات الطبية بسبب الإجازة الصيفية ، بشرط أن يكون اللاعب في مهمة الفريق ، التي ستتوجه إلى لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية ، الثلاثاء 19 يوليو..

وأضافت الصحيفة ، أن كريم بنزيمة سينضم إلى ريال مدريد في 19 يوليو ، مباشرة من لوس أنجلوس ، حيث سيكون آخر لاعب ينضم إلى استعدادات الفريق للموسم الجديد.

وأضاف “س” أن ريال مدريد قرر منح كريم بنزيما راحة لمدة خمسة أيام إضافية كمكافأة على الموسم الذي قدمه. إنه موجود حاليًا في لوس أنجلوس وسيكون مع الفريق في 19 يوليو عند وصولهم إلى أمريكا.

وأضافت أن النادي جهز اليوم عددا من اللاعبين للفحوصات الطبية وهم إيدين هازارد وديفيد ألابا ولوكا مودريتش وفيديريكو فالفيردي وماركو أسينسيو وداني كارفاخال وأنطونيو روديجر وأوريلين تشواميني..

يستعد ريال مدريد للسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لبدء موسمه التحضيري استعدادًا للموسم الجديد.

روديجر من غرفة ملابس ريال مدريد
روديجر من غرفة ملابس ريال مدريد
تدريب ريال مدريد
تدريب ريال مدريد
تشواميني
تشواميني
تشواميني يشاهد ألابا
تشواميني يشاهد ألابا
شومني بالزي الريال
شومني بالزي الريال

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.