التخطي إلى المحتوى

أكد تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة ، أن فريقه في حالة جيدة ويسير على ما يرام ، وسط حالة تفاؤل كبيرة قبل مباراة المكسيك بوماس أونام في كأس جوان غامبر غدا الأحد.

ويستضيف برشلونة ، في تمام الساعة الثامنة مساء ، غدا الأحد ، الفريق المكسيكي بوماس أونام ، في كأس جوان غامبر ، على ملعب سبوتيفي كامب نو ، ويكون اللقاء الأخير في استعدادات برشلونة للموسم الجديد..

وأضاف تشافي في تصريحاته قبل المباراة: “نعمل جميعًا على النحو الأمثل ، وبكل قوة وحماس ، تدربنا على مدار الأسبوع وعقدنا دورات تدريبية قوية. الفوز بالألقاب ، تقديم كرة القدم الممتعة ، ترك انطباع جيد ، وفوق كل شيء إسعاد جماهير برشلونة ، وهو أمر يستحقه عن جدارة.

وشهدت القائمة حضور ميراليم بيانيتش وفرينكي دي يونج وروبرت ليفاندوفسكي وديباي وأباومينج ، وجاءت على النحو التالي:

كأس جوان غامبر هي مسابقة ودية تنظمها برشلونة ، والتي تختار أحد الفرق الدولية التي تتنافس على البطولة الودية..

تمت تسمية الكأس باسم جوان جامبر في إشارة إلى مؤسس نادي برشلونة الذي زار المدينة الكاتالونية عام 1899 وأعجب به وقرر إنشاء فريق كرة قدم هناك..

تواجد داني ألفيس ، مع وفد فريقه الجديد ، بوماس أونام ، إلى برشلونة للعب كأس جوان غامبر ضد الفريق الكتالوني ، حيث يأمل في توديع جماهير الكامب نو..

أنهى ألفيس مغامرته الثانية بقميص برشلونة في يونيو الماضي.

ويضم وفد بوماس إلى برشلونة 23 لاعبا من بينهم الأرجنتيني إدواردو سالفيو وجوستافو ديل بريتي ونيكولاس فريري وخوان دينينو..

ويتطلع الفريق بقيادة المدرب الأرجنتيني أندريس ليليني إلى إضافة لقب آخر في إسبانيا بعد فوزه بلقب كأس سانتياغو برنابيو 2004 في مدريد..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.