التخطي إلى المحتوى

أعرب تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة عن ارتياحه للمستوى الذي أظهره برشلونة أمام يوفنتوس في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما في المواجهة التي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب “كوتون” في دالاس بتكساس في. الولايات المتحدة الأمريكية ، كجزء من استعداداتها. للموسم الجديد 2022-2023.

وقال تشافي في تصريحات عقب المباراة ، أبرزتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية ، عن تراجع الأداء خلال الشوط الأول: أعزو ذلك قليلاً إلى قلة الإيقاع ، والحرارة ، وحالة الملعب التي كانت جافة جدًا ، لكن في الشوط الثاني كنا أفضل على الرغم من حقيقة أنه في النصف الأول ربما كان هناك قسم حيث يسيطر علينا “.

وأضاف تشافي عن عثمان ديمبيلي: “إنه لاعب مختلف ، مميز ، بسبب الطريقة التي نلعب بها ، وهذا يعطينا الكثير. لقد قام بالفعل بتحسينه الموسم الماضي “.

واصل تشافي حديثه عن عثمان ديمبيلي: “منذ نوفمبر من العام الماضي ، عندما وصلنا إلى برشلونة ، أرى ديمبيلي سعيدًا ، لقد شارك دائمًا وأظهر ذلك ، ولهذا أصررت عليه بشدة”..

وأكد تشافي “الكل يريد الحصول على أفضل النتائج والفريق يسير على الطريق الصحيح”.

وقال تشافي عن لاعب الوسط بيانيتش: “إنه جيد من الناحية الفنية ولديه رؤية رائعة ، وتغيير سيرجي روبرتو ، بعد نصف ساعة من المباراة ، تم الاتفاق قبل أن ألعب 30 دقيقة”..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.