التخطي إلى المحتوى

وتحدث تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة عن فرص الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي في العودة لصفوف برشلونة بعد التصريحات التي أدلى بها جوان لابورتا رئيس النادي والتي فتح فيها باب عودة الأرجنتين مرة أخرى..

وقال تشافي ، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الفريق أمام يوفنتوس ، التي ستقام فجر الأربعاء ، ردا على وجود محادثات مع ميسي للعودة: “ليو لديه عقد مستحيل ، فهو أفضل لاعب فيها. العالم وفي التاريخ ، ولكن ليس من المنطقي الحديث عن ليو الآن ، سنرى في المستقبل “. قال الرئيس بالفعل إنه يأمل ألا تنتهي مرحلة ميسي في برشلونة بعد “.

وبشأن العقد مع المدافع الفرنسي كوندي ، أكد تشافي: “يعمل النادي على تعزيز الفريق ، ولا يمكنني قول أكثر من ذلك ، إذا كان من الضروري جعله رسميًا فسنقول ذلك”.

وماذا عن ماركيز لتدريب الفريق الثاني؟ وقال تشافي “إنه أسطورة ويشرفني أن أكون المدرب الاحتياطي وأتوقع أن يكون له مستقبل غير عادي”.

وتابع تشافي: “تحدثت مع اللاعبين الذين تم استبعادهم من الدور التمهيدي معهم وكنت واضحًا أنه يتعين عليهم البحث عن فرق للمغادرة”.

وأكد تشافي أن “فيران توريس مصاب في ساقه ولن يشارك غدا”.

وأوضح تشافي: “لدينا مشروع يساعد اللاعبين على القدوم. نحن نمر بوقت ليس جيدًا ، لكن برشلونة يظل برشلونة”.

وتابع تشافي: “بابلو توري سيكون في ديناميكيات الفريق الأول. إنه موهوب ويلعب بسهولة. إذا لم يستطع اللعب في الفريق الأول ، فسيكون قادرًا على اللعب مع الاحتياطي”.

وقال تشافي: “أحلم بفوز برشلونة بالبطولات ومساعدة اللاعبين. هذا ما أحلم به وأفكر فيه وليس فوزي”.

وأكد مدرب برشلونة: “في العام الماضي أتيت في نوفمبر ولعبنا مباريات جيدة ثم تراجعنا مرة أخرى ، هذا العام يجب أن نكون أكثر اتساقًا”.

وأكد تشافي: “ليفاندوفسكي نجم كبير ومحترف وسيساعدنا كثيرًا. الفريق سينمو كثيرًا مع ليفا ، لذلك أنا سعيد بوجوده في فريقي”.

وبسؤاله ، هل لديك الكثير من اللاعبين في الهجوم؟ وقال تشافي: “على اللاعب اليوم أن يفهم أنه مع 5 تغييرات لم يعد هناك 11 لاعبًا دائمًا ، هناك تغيير دائم”.


دواء
تشافي (2)
دواء
تشافي (3)
دواء
تشافي (4)
دواء

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.