التخطي إلى المحتوى

ونشر محمود حسن تريزيجيه ، لاعب نادي طرابزون التركي ، صوراً عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام” ، أثناء مشاركته في التدريبات مع زملائه ، ونشر تريزيجيه صوره من التدريبات مع الجمهور دون كتابة أي تعليق.

محمود طرزقي مع زملائه
محمود طرزقي مع زملائه

يأتي ذلك فيما أشاد عبد الله أفسي مدرب فريق طرابزون سبور التركي – في وقت سابق – بوجود النجم المصري محمود حسن تريزيجيه في الفريق ، لمساعدته بشكل كبير في الدفاع والهجوم وقيادته لتحقيق النصر..

تريزيجيه مع زملائه
تريزيجيه مع زملائه

يدافع تريزيجيه رسميًا عن ألوان طرابزون سبور التركية حتى صيف 2026 ، قادمًا من أستون فيلا الإنجليزية ، وتذهب طرابزون سبور في سلوفينيا إلى معسكر تحضيري استعدادًا للموسم الجديد..

وقال عبد الله أفجي مدرب فريق طرابزون سبور التركي للصحفيين خلال الاستعدادات للموسم الجديد “تريزيجيه سيساعدنا كثيرا في الجانب الدفاعي والأهم من ذلك الركض بسرعة خلف الخصم”..

وأضاف مدرب طرابزون: “في الوقت الحالي ، من أجل كسر الكتل ، عليك أن تهتم بالحركات. التحرك مع الكرة وبدونها مهم للغاية. تريزيجيه هو اللاعب الذي يمكنه فعل ذلك ، سواء بحركات سريعة أو الركض خلف دفاع الخصوم “.

تدريب فريق طرابزون
تدريب فريق طرابزون

تدريب طرابزون
تدريب طرابزون

وتابع المدرب التركي ، “يمكن للاعب تريزيجيه أن يلعب على اليسار واليمين ، ولهذه الأسباب فهو اللاعب المناسب لنا. إنه يتمتع بأخلاقيات عمل عالية للغاية”. وتابع مدرب المنتخب التركي ، “سألني قبل التوقيع ، سيدي ، هل تريدني؟ إنه أمر جميل جدًا أن تحاول معرفة ، عليك أن تشارك اللاعب كيف تستعد للمباراة ، فهم يفعلون ذلك في بطريقة منظمة ومنظمة في أوروبا ولديهم خطط أسبوعية ، إذا كانت هناك مباراة خلال الأسبوع ، فلديه خطة وفقًا لذلك “.

بدأ الدولي المصري محمود حسن “تريزيجيه” ، نجم المنتخب الوطني ، تجربة احترافية جديدة مع تركيا طرابزون ، بعد انتقاله إليه رسميًا من أستون فيلا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

Trezeguet من تدريب فريقه
Trezeguet من تدريب فريقه

لعب تريزيجيه مع الأندية البلجيكية الأهلي وأندرلخت وموسكرون والتركي قاسم باشا وأستون فيلا واسطنبول وباشاك شهير التركي وأخيراً طرابزون التركية. كنز إنه سعيد بالانضمام إلى أبطال الدوري التركي في صفقة انتقال مدتها 4 سنوات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.