التخطي إلى المحتوى

يلتقي فريق طرابزون سبور المحترف في صفوفه الدولية المصرية ، محمود حسن تريزيجيه ، نظيره سيفا سبور بطل كأس تركيا ، على كأس السوبر التركي ، الساعة الثامنة مساء اليوم السبت بتوقيت “القاهرة” ، في الملعب الاولمبي “أتاتورك” بمدينة “اسطنبول”“.

وأدرج النجم المصري محمود تريزيجيه في قائمة 27 لاعبا لخوض المباراة ، بعد تألق النجم المصري في تدريبات فريقه في معسكر النمسا استعدادا لبداية الموسم الجديد.

حرص عبد الله أفجي ، مدرب فريق طرابزون ، على إعطاء محمود تريزيجيه عددًا من التعليمات ، حيث أشرق الفرعون المصري بشكل لافت.

وانضم تريزيجيه إلى صفوف طرابزون سبور التركي قادما من أستون فيلا ، ولعب مباراة ودية مع فريقه ضد مدينة تورينو الإيطالية ، والتي انتهت بخسارة طرابزون 3-0.

ومن المنتظر أن يظهر تريزيجيه خلال مباراة اليوم ، التي تدخل طرابزون بطلة الدوري التركي خلال الموسم الماضي ، فيما سيلعب سيفاس المباراة كبطل لكأس تركيا ، ويبحث عن ظهور مميز خلال كأس السوبر..

لعب تريزيجيه مباراة مميزة خلال الدقائق التي شارك فيها ضد تورينو ، رغم خسارة فريقه 3-0 ، ويبحث عن ظهور مميز خلال اللقاء الرسمي الأول الذي يتوقع أن يلعبه مع طرابزون ضد سيفاس ، من أجل تحقيقه. أول لقب مع الفريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.