التخطي إلى المحتوى

تحديث بيانات خريطة التوريد قبل الإغلاق تم تجديد البحث بعد أن أعلنت وزارة التموين برئاسة الدكتور علي المصيلحي عن تاريخ انتهاء التحديث النهائي لخريطة التوريد. أو تحديث بيانات بطاقة التوريد عبر موقع دعم مصر tamwin.com.eg وهو بمثابة الموقع الرسمي المعتمد من قبل الوزارة لتتبع جميع خدمات التموين وأيضًا تحديث بيانات البطاقة التموينية قبل الإغلاق عبر الإنترنت دون الحاجة إلى زيارة مكاتب التموين لمن يرغبون في ذلك. وضع الإجراءات إلكترونياً لتلافي التحميل الزائد على مكاتب التموين بالمحافظات المختلفة.

تحديث بيانات البطاقة التموينية قبل الإغلاق

أعلن مسؤولون عن تحديث بيانات البطاقة التموينية قبل الإغلاق في الموعد الذي حددته وزارة التموين. لمن يتلقون رسالة نصية من وزارة التموين للمواطنين بخصوص تحديث البيانات لتجنب تعليق بطاقة التوريد. قالت إنهم ذهبوا إلى مكتب التوريد الخاص بها لملء نموذج بيانات تحديث بطاقة التوريد ، إلى جانب نسخة من بطاقة الهوية الوطنية. ويكتب أن لا يعمل بدون عمل. في حالة الموظف ، يجب توفير عناصر الراتب المعتمد.

تحديث بيانات البطاقة التموينية قبل الإغلاق
تحديث بيانات البطاقة التموينية قبل الإغلاق

“برجاء إبلاغ مكتب التموين لتبرير الراتب الإجمالي حتى 25/03/2022” لعدد من المستفيدين من نظام دعم الحصص التموينية عن طريق مكافآت صرف الخبز.

آخر موعد لتحديث البطاقة التموينية

وأكدت وزارة التموين ، أن آخر موعد لتحديث بطاقات التوريد لمن تلقوا رسائل من المشمولين في نظام الدعم ، وليس كل المستفيدين للتحقق من رواتبهم ، هو 25 مارس 2022.

خطوات تحديث معلومات البطاقة التموينية

سمحت وزارة التموين بالاتصال بموقع دعم مصر لاتخاذ الخطوات اللازمة لتحديث بيانات خريطة التوريد باتباع الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول إلى موقع دعم مصر
  • اختر إحدى خدمات الاستعادة المتاحة على موقع دعم مصر.
  • أدخل رقم الهاتف المحمول أولاً.
  • انقر فوق إعادة إرسال رقم التعريف الشخصي للهاتف المحمول.
  • اضافة رقم الجوال المسجل لاسم حامل البطاقة التموينية.
  • اكتب رقم البطاقة التموينية المكون من 12 خانة.
  • انقر فوق إرسال كلمة المرور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.