التخطي إلى المحتوى

تحديث بيانات بطاقة التوريد ، لأن وزارة التموين أرسلت رسالة نصية إلى جميع المواطنين لتحديث بياناتهم ، للتأكد من عدم توقف بطاقات التوريد ، لذلك يجب على الجميع التوجه إلى مكتب التوريد لإثبات الراتب الإجمالي ، وهذا سوف حتى 25 مارس 2022 لجميع متلقي المساعدات الغذائية الحكومية ، ساعدوا الأسر ذات الدخل المنخفض ، وسنعرض في السطور التالية كيفية تحديث بيانات البطاقة التموينية بالتفاصيل عبر موقع ثقافني.

تحديث معلومات البطاقة التموينية

يجب على جميع الأشخاص الذين يتلقون خطابًا من وزارة التموين بخصوص عمليات تحديث الخريطة التوجه إلى أقرب مكتب توريد وتقديم جميع الأوراق والمستندات المطلوبة لتحديث الخريطة ، وإحضار نسخة من بطاقة الهوية الوطنية وإحضار جميع شهادات الميلاد. للمستفيدين من البطاقة ، حيث يتم دفع منتجات التموين للوزراء احتياجات أكثر بالسعر المدعوم للسوق الخارجي ، وتعتبر بطاقة التقنين للعديد من الأشياء المهمة لذلك يحتاجون إلى تحديث الخريطة بحيث لا تكون كذلك أوقفتهم الوزارة وأوقفت صرف الدعم الذي تقدمه لهم.

خطوات تحديث معلومات البطاقة التموينية

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية ، عن تحديث بيانات بطاقة التوريد عبر الرابط الرسمي للوزارة لجميع المواطنين ، حيث سيكون التحديث إلكترونيًا لجميع البطاقات ، حيث يسهل عليهم الأمر كثيرًا ، كما يقلل الازدحام. في مكاتب التوريد المختلفة ويقلل من مخاطر الاصابة بفيروس كورونا وخطوات التسجيل كالتالي
● اضغط على الموقع الرسمي لدعم مصر.
● ثم حدد المواطن كإحدى خدمات التموين التي يقدمها موقع دعم مصر
● ثم اكتب الرقم الوطني بشكل صحيح في المساحة المتوفرة
● اكتب رقم الهاتف وكلمة المرور
● اكتب اسم صاحب البطاقة التموينية الرباعية
● ثم انقر فوق “تحديث” في نهاية الصفحة.
بهذه الخطوات يمكن لجميع المواطنين تحديث البطاقة التموينية إلكترونياً وتجنب خوفهم والحصول على الدعم الذي يقدمونه لجميع المستفيدين لجميع أفراد الأسرة ، والحديث عن استكمال عملية التحديث سيكون 15 مارس 2022 ، وبعد ذلك الخرائط غير سيتم إيقاف التحديث.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.