التخطي إلى المحتوى

يستعد فريق ليفربول المحترف في صفوفه ، النجم المصري محمد صلاح ، لتسجيل ظهوره للمرة الرابعة والعشرين في بطولة الدرع الخيرية ، عندما يخوض مواجهة من العيار الثقيل ضد منافسه مانشستر سيتي ، المقرر لها هذا. مساء 2022 درع الاتحاد الانجليزي.

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي والقناة الناقلة

تقام مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في تمام الساعة السادسة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة على ملعب كينج باور ، في كأس الدرع الخيري متوقع بث الاجتماع عبر القناة beIN Sports 1 HD Premium.

واجه ليفربول الدرع الخيرية 23 مرة عبر تاريخه ، نجح خلالها في الفوز باللقب 15 مرة ، فيما خسر المباراة والوصيف في 8 مرات.

تمكن ليفربول من تتويج الدرع الخيرية 10 مرات على حدة ، فيما تقاسم اللقب في خمس مناسبات أخرى ، قبل القمة المتوقعة ضد مان سيتي ، الذي خسر اللقب العام الماضي أمام ليستر سيتي.

وكانت آخر مرة فاز فيها ليفربول بالدرع الخيري عام 2006 على حساب منافسه تشيلسي بهدفين لواحد.

خسر الريدز آخر مواجهة خاضوها في درع الاتحاد الإنجليزي 2020 أمام أرسنال ، المحترف في صفوفه الدولية المصرية ، محمد النني ، بركلات الترجيح 5-4 ، بعد أن انتهت المباراة بتعادل إيجابي بهدف لكل من. هم.

ويلعب ليفربول الدرع الخيرية بعد فوزه بكأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه على تشيلسي 6-5 بركلات الترجيح على ملعب ويمبلي ، فيما توج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي 2021-2022.

يتصدر مانشستر يونايتد قائمة الأندية التي حصلت على أكبر عدد من ألقاب الدرع الخيرية عبر التاريخ ، بواقع 21 مرة ، 17 منها بشكل فردي وأربع مرات بالشراكة مع فريق آخر بعد انتهاء المباراة بالتعادل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.