التخطي إلى المحتوى

وخرج البوسني ميراليم بيانيتش من معسكر برشلونة بالولايات المتحدة الأمريكية وعاد إلى أوروبا ليغيب عن مباراة إنتر ميامي الودية المقبلة.

وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية ، فإن البوسني بيانيتش يسافر إلى نيس في فرنسا بسبب ولادة طفله الثاني ، ولن يتمكن من خوض المباراة الافتتاحية ضد إنتر ميامي..

وأضافت الصحيفة أن ميراليم بيانيتش لن يلعب المباراة الودية بين إنتر ميامي وبرشلونة فجر الثلاثاء لتلقي أنباء طيبة ، حيث سيتوجه لاعب خط الوسط البوسني إلى نيس بسبب ولادة طفله الثاني.

0

ولفتت الصحيفة إلى أن تشافي هيرنانديز الذي اختار لاعب الوسط في أول مباراة ودية أمام أولوت ، أراد أن يواصل رؤيته خلال هذه الجولة الأمريكية بعد أن لعب على سبيل الإعارة في بشيكتاش الموسم الماضي.

وأضافت الصحيفة ، أنه من المحتمل أن يكون البوسني متاحًا لكلاسيكو اللعب مع برشلونة ضد ريال مدريد اعتبارًا من الساعات الأولى من يوم السبت 23 في لاس فيجاس. .

يتوقع بيانيتش ، الذي كان أبًا مع إيدن لأول مرة في عام 2013 مع زوجته جوزيفا ، طفله الثاني في غضون ساعات.

وسيترك لاعب خط الوسط البوسني في برشلونة ، ميراليم بيانيتش ، بؤرة اهتمام الفريق لفترة من الوقت في الولايات المتحدة وسيعود إلى أوروبا ، وتحديداً إلى نيس ، ليكون مع زوجته جوزيفا بمناسبة ولادة طفلهما الثاني..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.