التخطي إلى المحتوى

موقع بوابة العمرة الجزائرية ، واليوم أصبح من أهم المواقع التي يبحث عنها ملايين الجزائريين الراغبين في أداء مناسك العمرة التي انقطعت قبل ثلاث سنوات مع بدء تفشي وباء فيروس كورونا الجديد ، وأغلقت السلطات السعودية الموقع. الجامع الكبير ، والبحث عنه رابط التسجيل للعمرة في الجزائر أصبحت متطلبات التسجيل وموعد بدء تقديم الطلب من أهم الأسئلة للمواطنين الراغبين في أداء العمرة خاصة مع اقتراب شهر رمضان المبارك.

أعلنت رئاسة الجمهورية الجزائرية ، اليوم الثلاثاء ، عبر الحساب الرسمي على موقع إس إم إس تويتر ، أن التسجيل للعمرة بدأ مطلع الأسبوع المقبل ، وأوضحت أنها ستصدر بيانا رسميا توضح فيه كافة تفاصيل العمرة ، بعد دراسة جميع جوانب العمرة حتى يتمكن المواطنون من الحجز ، خاصة وأن الوقت قصير ، ويجب الإسراع بالإجراءات والتنسيق بين الجانب السعودي والجهات ذات العلاقة في الدولة.

أشارت السلطات الجزائرية ، عبر وزير الشؤون الدينية والأوقاف الدكتور يوسف بلمهدي ، إلى أن هذه بادرة طيبة بعد طول انتظار بسبب الإغلاق الناجم عن فيروس كورونا ، وأشارت إلى أن الوزارة في تنسيق كامل. مع كافة الجهات المعنية ، من أجل التنفيذ السريع لتوجيهات الرئيس عبد المجيد تبون ، وإصدار شيكات محددة لتسجيل العمرة ، وسنتابع معكم من خلال موقعكم الإلكتروني علمني آخر المستجدات.

موقع بوابة العمرة الجزائرية

  • أدخل رابط بوابة العمرة bawabetelomra.dz.
  • تسجيل البيانات اللازمة للوصول إلى الموقع.
  • املأ نموذج الطلب وتحقق من دقة البيانات المسجلة.
  • انقر فوق تسجيل لإكمال التسجيل عبر الإنترنت بنجاح.

موقع الديوان الوطني الجزائري للحج والعمرة

أصبح الآن أحد أكثر مصطلحات البحث شيوعًا بعد الإعلان عن فتح باب التسجيل للعمرة للموسم الحالي. هو موقع المنظمة لقضايا الحج والعمرة في الجزائر ، ومن خلاله يعرف المواطنون كل تفاصيل الحج. الذين يريدون معرفة التفاصيل الصحيحة والدقيقة.

رابط بوابة العمرة الجزائرية

Les agents de tourisme ont commencé à exiger de déterminer rapidement, s’il y aura un vol direct entre l’Algérie et l’Arabie saoudite, ce qui est une exigence pour la plupart des agents au lieu de la situation actuelle et de passer par la Turquie avant de se rendre au Royaume, ce qui entraîne des coûts élevés et les compagnies aériennes les agents contrôlent les citoyens, nous devons donc attendre la déclaration du gouvernement organisant le processus de la Omra, qui sera publiée dans les prochaines heures pour clarifier toutes الأسئلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.