التخطي إلى المحتوى

يتصدر الفرنسي كريم بنزيمة ، مهاجم ريال مدريد ، قائمة هدافي النادي في جميع المسابقات منذ موسم 2017-2018. سجل الفرنسي كريم بنزيمة 147 هدفا في جميع المسابقات مع ريال مدريد ، متصدرًا قائمة الهدافين لريال مدريد منذ موسم 2017-2018.

احتل المركز الثاني في قائمة أكثر الأهداف المسجلة مع ريال مدريد منذ موسم 2017-2018 ، كريستيانو رونالدو ، لاعب ريال مدريد الحالي والسابق برصيد 44 هدفا ، وأخيرا فينيسيوس جونيور برصيد 37 هدفا.

جدير بالذكر أن كريم بنزيمة ساهم بشكل أساسي في تتويج ريال مدريد بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي 2021-2022.

بنزيمة يغيب عن الكلاسيكو ، ريال مدريد وبرشلونة

وفي سياق آخر ، كشفت تقارير صحفية إسبانية ، أن النجم الفرنسي كريم بنزيمة ، مهاجم ريال مدريد ، لن يكون مع فريقه في أولى مبارياته الودية أمام برشلونة في الكلاسيكو ، الذي يقام في الولايات المتحدة الأمريكية..

يواجه ريال مدريد ، غريمه اللدود برشلونة ، فجر الأحد 24 يوليو ، على ملعب أليجنت في نيفادا ، الساعة الخامسة صباحا بتوقيت القاهرة..

وأكدت صحيفة “آس” الإسبانية عدم حضور بنزيمة في الكلاسيكو الودي ، كما اتفق مع مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي..

وأشارت الصحيفة إلى وجود اتفاق بين أنشيلوتي وبنزيما على حصول الفرنسي على راحة إضافية بعد موسم عانى فيه ، حيث لعب 46 مباراة مع الملكي..

وأوضحت أن بنزيمة لا يزال في الولايات المتحدة الأمريكية ولم يعد إلى إسبانيا ، لكنه سينضم إلى المعسكر الملكي في 19 يوليو ، حيث يقيم الميرنجي في أمريكا حتى نهاية الشهر الجاري..

وأوضحت الصحيفة أن بنزيمة سيعود غدا الثلاثاء إلى مركز تدريب ريال مدريد ، ما يعني أنه سيخوض ثلاث حصص تدريبية فقط (20 و 21 و 22 يوليو) قبل جولة لاس فيغاس ، وبالتالي لن يستلمه أنشيلوتي. دقائق في الكلاسيكو ، وهذه الخسارة المهمة للفريق الأبيض ستمنح بورخا مايورال فرصة لإظهار أنه يستحق أن يكون تحت قيادة أنشيلوتي كبديل أول لزميله بنزيمة بعد رحيل لوكا يوفيتش إلى فيورنتينا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.