التخطي إلى المحتوى

كشفت تقارير صحفية إسبانية ، اليوم الجمعة ، أن النجم الفرنسي كريم بنزيمة ، مهاجم ريال مدريد ، لن يكون مع فريقه في أولى مبارياته الودية أمام برشلونة في الكلاسيكو ، الذي يقام في الولايات المتحدة الأمريكية.

يواجه ريال مدريد ، غريمه التقليدي برشلونة ، فجر الأحد 24 يوليو ، على ملعب اليجانت في نيفادا ، الساعة الخامسة صباحا بتوقيت القاهرة.

وأكدت صحيفة “آس” الإسبانية عدم حضور بنزيمة في الكلاسيكو الودي ، كما اتفق مع مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وأشارت الصحيفة إلى وجود اتفاق بين أنشيلوتي وبنزيما على حصول الفرنسي على راحة إضافية بعد موسم عانى فيه ، حيث لعب 46 مباراة مع الملكي.

وأوضحت أن بنزيمة لا يزال في الولايات المتحدة الأمريكية ولم يعد إلى إسبانيا ، لكنه سينضم إلى المعسكر الملكي في 19 يوليو ، حيث سيقيم الميرينجو في أمريكا حتى نهاية الشهر الجاري.

وأشارت الصحيفة إلى أن بنزيمة سيحضر يوم 19 يوليو ، ما يعني أنه سيأخذ ثلاث دورات تدريبية فقط (20 و 21 و 22 يوليو) قبل جولة لاس فيجاس ، وبالتالي لن يمنحه أنشيلوتي دقائق في الكلاسيكو ، و هذه الخسارة المهمة للمنتخب الأبيض ستمنح بورخا مايورال الفرصة لإظهار أنه يستحق التواجد تحت قيادة أنشيلوتي كأول بديل لزميله بنزيمة بعد رحيل لوكا يوفيتش إلى فيورنتينا.

من ناحية أخرى ، أكدت صحيفة AS الإسبانية ، أن كريم بنزيمة حصل على إذن بالامتناع عن إجراء الفحوصات الطبية بسبب الإجازة الصيفية ، بشرط أن يكون اللاعب في مهمة الفريق الذي سيتوجه إلى لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية ، الثلاثاء. 19 يوليو.

وأضافت الصحيفة ، أن كريم بنزيمة سينضم إلى ريال مدريد في 19 يوليو ، مباشرة من لوس أنجلوس ، حيث سيكون آخر لاعب ينضم إلى استعدادات الفريق للموسم الجديد.

وخلص “س” إلى أن ريال مدريد قرر منح كريم بنزيما راحة خمسة أيام إضافية كمكافأة على الموسم الذي قدمه. إنه موجود حاليًا في لوس أنجلوس وسيكون مع الفريق في 19 يوليو عند وصولهم إلى أمريكا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.