التخطي إلى المحتوى

توج باريس سان جيرمان بالنسخة الحالية من كأس السوبر الفرنسي ، بعد فوزه على نظيره المحترف نانت في صفوفه ، الدولي المصري مصطفى محمد ، بأربعة أهداف دون مقابل ، في المواجهة التي دارت بينهما مساء الأحد. .

باريس سان جيرمان ضد نانت

سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدف باريس سان جيرمان في الدقيقة 22 من المباراة.

وأضاف النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا الهدف الثاني من ركلة حرة سددها بطريقة رائعة في الشباك في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وسجل النجم الإسباني سيرجيو راموس الهدف الثالث بـ “الكعب” في الدقيقة 57 من المباراة.

اختتم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا رباعي باريس سان جيرمان بضربة جزاء في الدقيقة 82 من المباراة.

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان على النحو التالي: حارس المرمى: دوناروما / خط الدفاع: كيمبيمبي – ماركينيوس – سيرجيو راموس – أشرف حكيمي / خط الوسط: نونو مينديز – فيتينا – فيراتي / الخط الأمامي: ميسي – نيمار – سارابيا.

كانت تشكيلة نانت على النحو التالي: لافونت ، أبياه ، كاستيليتو ، جيروتو ، بالوا ، ماركوس كوكو ، شيريفيلا ، سيسوكو ، بلاس ، سيمون ، جيساند.

شارك النجم المصري مصطفى محمد ، لاعب نانت الفرنسي ، مع فريقه ضد باريس سان جيرمان ، في الدقيقة 65 من المباراة.

ظهر مصطفى محمد رسميًا لأول مرة مع نانت بدلاً من بيدرو شيريفيلا ، بعد أن انتقل إلى صفوفه من نادي غلطة سراي التركي خلال الصيف الحالي لميركاتو.

وأعلن نانت الفرنسي تعاقده مع مصطفى محمد بعقد إعارة لموسم واحد بقيمة 250 ألف يورو ، بشرط الأهلية للشراء بقيمة 5 ملايين و 750 ألف يورو..

توج كريستوف جالتير ، المدير الفني الجديد لباريس سان جيرمان ، باللقب الأول مع عملاق باريس في أول مباراة رسمية له مع الفريق بعد توليه المهمة خلال الأسابيع القليلة الماضية ، خلفًا للمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو ، الذي ترك منصبه الفني. بالرغم من سنة متبقية في عقده..

لعب نانت المباراة كبطل لكأس فرنسا الموسم الماضي ، بعد فوزه في المباراة النهائية على نيس ، 1-0 ، على ملعب فرنسا في أوائل يونيو..

بينما فاز باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي الممتاز للمرة العاشرة في تاريخه ، بعد أن أنهى الموسم الماضي على صدارة جدول الدوري بفارق 15 نقطة عن الوصيف أولمبيك مرسيليا..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.