التخطي إلى المحتوى

تبادل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، العديد من التغريدات من قبل جماهير نادي أوروجواي ناسيونال في حملة ضخمة عبر هاشتاغ “# سواريز_في_نشيونال” عبر موقع “تويتر” لعودة النجم لويس سواريز لاعب أتلتيكو مدريد السابق ولاعب برشلونة ، لارتداء الملابس. قميص الفريق مرة أخرى.

انضم لويس سواريز البالغ من العمر 35 عامًا إلى أتلتيكو مدريد لمدة موسمين في صيف 2020 بعد انتهاء مسيرته مع برشلونة ، ثم ساهم في تتويج الروكي بلانكوس بلقب الدوري الإسباني في 2020- موسم 2021 ، وغادر في نهاية موسم 2021-2022 ويتطلع للانضمام إلى فريق للمشاركة استعدادًا لكأس العالم 2022.

حملة جماهيرية وصفها عشاق ناسيونالي بالجنون الجميل ، حيث تجاوزت الحملة 50 مليون تغريدة في أكثر من 35 دولة ، بمعدل 1500 تغريدة في الساعة. هل سيرد سواريز على هذه الحملة ويعود لناديه السابق؟

من جهته ، صرح الصحفي الأوروغوياني مايكل رينكون أن سواريز يريد عقدًا لمدة 4 أشهر ويريد مساحة لعب مضمونة ودقائق حتى كأس العالم بنهاية العام الجاري ، خاصة وأن أوروجواي في مجموعة تضم: كوريا الجنوبية والبرتغال. وغانا.

كما بدأ سواريز مسيرته المهنية في ناسيونال ، حيث انضم إلى الفريق عام 2001 في سن الرابعة عشرة ، قبل أن يبدأ رحلته الأوروبية ، بدءًا من جرونينجن ، وأياكس ، ثم ليفربول ، وبرشلونة ، وإسبانيا ، وأتلتيكو مدريد.

لعب سواريز 27 مباراة فقط في موسم 2005-06 وسجل 10 أهداف وفاز بلقب الدوري الأوروغواياني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.