التخطي إلى المحتوى

سجل النجم البرازيلي كينو ، نجم بيراميدز السابق والبرازيلي الحالي أتلتيكو مينيرو ، هدفاً خيالياً في تقدم فريقه في مباراة الأمس أمام كورينثيانز في الدوري البرازيلي ، في ظل تردد اسم اللاعب في أن يصبح أحد أهم اللاعبين. عرضت دعم صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، وبعد رفع تعليق التسجيل لفريق الزمالك..

وانتهت المباراة بخسارة أتلتيكو مينيرو بهدفين مقابل هدف واحد سجله كينو ، وكان قد أكد. أكد مصدر مطلع داخل نادي الزمالك أن كينو مطروح بالفعل للنادي ، وتجري حاليا متابعة مبارياته لتحديد مستواه ووضعه بالمقارنة مع غيره من اللاعبين الأجانب في نفس المركز ، كما عرض اختيار الأفضل ، كاشفا عن ذلك. هناك لاعب أفريقي يلعب في أوروبا دخل الصورة بقوة مع كينو بعد أن حصل اللاعب على موافقة الإدارة الفنية للنادي.

وأشار المصدر إلى أن عقبة التعاقد مع كينو ستكون القيمة المالية التي يضعها ناديه البرازيلي لبيعه ، خاصة أنه ليس لاعبًا حرًا وعقده مازال ممتدًا مع ناديه ، وبالتالي سيكون لأتلتيكو مينيرو الكلمة الأخيرة. في تحديد مستقبل اللاعب خاصة بعد أن تلقى الجناح اللامع أكثر من عرض خليجي خلال الفترة الماضية.

كان جوزيفالدو فيريرا مدرب الزمالك مقتنعًا جدًا بكينو ، خاصة أنه عرفه وشاهده سابقًا في العديد من المباريات ، لكنه في الوقت نفسه طلب من محلل الأداء إعداد تقرير عن مستواه الحالي قبل اتخاذ القرار النهائي. عليه.

ترك كينو صفوف بيراميدز لفريق أتلتيكو مينيرو صيف 2020 ، بصفقة تجاوزت مليوني دولار ، وساهم في تتويج فريقه بلقب الدوري البرازيلي هذا الموسم ، بعد أن سجل هدفين في مباراة التتويج أمام باهيا. ، ولعب كينو 33 مباراة مع فريق بيراميدز في مختلف المسابقات ، ونجح في تسجيل 10 أهداف وتقديم 11 تمريرة حاسمة ، بعد إدراجه من صفوف فريق بالميراس مقابل 8 ملايين دولار في صيف 2018.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.