التخطي إلى المحتوى

في لفتة رائعة قدم نجم المنتخب الوطني محمد النني شارة الكابتن لزميله في أرسنال مارتن أوديجارد أثناء استلامه كأس فلوريدا ، بعد فوزه على تشيلسي في مباراة ودية جمعت الفريقين صباح الأحد ، وانتهت بفوز الفريقين. فوز ارسنال 4-0.

حقق أرسنال فوزا واسعا على تشيلسي في نهائي كأس فلوريدا لكرة القدم الودية ، في أورلاندو ، على هامش استعدادات الفريقين لبدء الموسم الجديد في جولة الولايات المتحدة..


Elneny مع Odegaard

وشارك النيني في الدقيقة 72 من المباراة وحمل شارة الكابتن..

تفاعل مشجعو أرسنال مع لفتة النيني اللطيفة تجاه زميله النرويجي ، عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، وقد حظيت هذه اللقطة أيضًا بتقدير الجميع في الملعب.

وكان محمد النني قد اتخذ موقفا مماثلا مع نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح ، خلال المباراة بين مصر ونظيره جزر القمر ، في الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2022 ، بعد أن تخلى عن الشارة الممنوحة له. بقلم عمرو الصليعة للتحدث مع لاعب وسط الأهلي. وللأخير إلى عطارها صلاح.

النيني وأوديجارد
النيني وأوديجارد

ووقع رباعي أرسنال كل من جابرييل جيسوس ومارتن أوديجارد وبوكايو ساكا وألبرت لوكونجا في الدقائق 15 و 36 و 66 و 92..

وفي أول مباراة لتشيلسي بالبطولة الخميس الماضي ، خسر أمام فريق شارلوت الأمريكي بركلات الترجيح 5-3 ، بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 1-1 ، في مباراة شهدت أول مشاركة للنجم رحيم سترلينج مع. تشيلسي بعد انضمامه للفريق من مانشستر سيتي في صفقة قيمتها 47.5 مليون. جنيه.

بينما حقق ارسنال فوزا مقنعا على اورلاندو سيتي بالولايات المتحدة 3/1 في الجولة الاخيرة من البطولة الودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.