التخطي إلى المحتوى

قدم نادي برشلونة الإسباني ، اليوم الجمعة ، رسميا المهاجم البرازيلي رافينيا لوسائل الإعلام والجمهور في كامب نو ، بعد إنهاء عقده رسميا مع نجم ليدز يونايتد السابق.

قال رافينيا في أول تصريحاته للجمهور ، “مساء الخير جميعًا ، يشرفني أن أكون هنا ، أنا ممتن جدًا لوجودي هنا ، وأشكر جهود الجميع ، إنه لشرف عظيم أن أكون هنا ، أنا في طور لتحقيق حلم كبير ، أشكر الرئيس وكل من عمل من أجل ذلك ، عاشت برشلونة وتحيا كاتالونيا!

وأضافت النجمة البرازيلية: “هناك أكثر من قدوة مروا من هنا وصنعوا التاريخ. أتمنى أن أحقق نصف ما فعلوه. سيكون ذلك ناجحًا. لقد تحقق حلمي منذ أن كنت طفلاً. سأفعل”. أعطي كل ما أملك من أجل عودة برشلونة التي نعرفها ، أشكر الجميع “.

لعب رافينيا مع ليدز يونايتد منذ ترقيته إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2020 ، وانتقل رافينيا إلى ليدز من رين مقابل 18 مليون يورو.

لعب رافينيا 67 مباراة مع ليدز يونايتد على مدار موسمين سجل خلالها 17 هدفًا وصنع 12.

بدأ رافينيا مسيرته المهنية في أفال البرازيلية ، قبل أن ينتقل إلى أوروبا عبر البوابة البرتغالية فيتوريا ياماراييس. ولعب رافينيا مع سبورتنج لشبونة في موسم 2018-2019 وساهم في الفوز بكأس البرتغال وكأس الدوري البرتغالي.

كما تم استدعاؤه للمنتخب البرازيلي لأول مرة في 13 أغسطس 2021 للعب يوم التصفيات الدولي الثلاثي لكأس العالم 2022 ضد تشيلي والأرجنتين وبيرو ، وكان ظهوره الأول للبرازيل في 7 أكتوبر ضد فنزويلا ، الذين شاركوا في اثنين من الأهداف الثلاثة التي أدت إلى فوز المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.