التخطي إلى المحتوى

أعلن نادي برشلونة الإسباني عن موعد تقديم نجمه الجديد ، المهاجم البرازيلي رافينيا ، لوسائل الإعلام والجمهور ، بعد إنهاء عقده رسميًا مع نجم ليدز يونايتد السابق.

وقال برشلونة في بيان “المهاجم البرازيلي رافينيا سيقدم كلاعب جديد في برشلونة اليوم الجمعة على ملعب سيداد إسبورتيفا جوان غامبر في تمام الساعة الثانية بعد الظهر بتوقيت إسبانيا”.

من جهته ، أكد البرازيلي رافينيا ، لاعب فريق ليدز يونايتد ، أن اللعب لنادي برشلونة الإسباني كان حلمه منذ الصغر ، فور وصوله إلى كتالونيا للخضوع لفحص طبي قبل الإعلان الرسمي عن انضمامه رسميًا.

وقال اللاعب لقناة برشلونة الرسمية “اللعب لبرشلونة هو حلمي وحلم عائلتي وحلم أصدقائي. كل من رآني ألعب وأنا طفل يعرف أحلامي وهذا تحقيق حلم طفل. “

وأضاف رافينيا: “الآن أريد مساعدة برشلونة على العودة إلى المجد مرة أخرى ، أنا لاعب لا يحب أن يخسر ، أي شيء أخسره يصعب قبوله ، أنا لاعب سأقاتل دائمًا للفوز بالمباريات والدورات التدريبية من أجل أخرج أفضل ما لدي “.

وأضاف رافينيا “أتمنى أن أحقق نصف ما حققه رونالدينيو ونيمار في برشلونة”.

وقالت رافينيا “إنه لشرف لي أن ألعب هنا أيضًا”. “رأيت كل ما فعله رونالدينيو في برشلونة ثم جاء نيمار. برازيلي آخر جاء إلى برشلونة هو شرف لي”.

لعب رافينيا مع ليدز يونايتد منذ ترقيته إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2020 ، وانتقل رافينيا إلى ليدز من رين مقابل 18 مليون يورو.

لعب رافينيا 67 مباراة مع ليدز يونايتد على مدار موسمين سجل خلالها 17 هدفًا وصنع 12.

بدأ رافينيا مسيرته المهنية في البرازيلي أفال ، قبل أن ينتقل إلى أوروبا عبر البوابة البرتغالية فيتوريا ياماراييس. ولعب رافينيا مع سبورتنج لشبونة في موسم 2018/19 وساهم في الفوز بكأس البرتغال وكأس الدوري البرتغالي.

كما تم استدعاؤه للمنتخب البرازيلي لأول مرة في 13 أغسطس 2021 للعب يوم التصفيات الدولي الثلاثي لكأس العالم 2022 ضد تشيلي والأرجنتين وبيرو ، وكان ظهوره الأول للبرازيل في 7 أكتوبر ضد فنزويلا ، الذين شاركوا في اثنين من الأهداف الثلاثة التي أدت إلى فوز المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.