التخطي إلى المحتوى

أعلن نادي برشلونة الإسباني ، اليوم الثلاثاء ، وفاة مانويل مانيوس جونزالبو صاحب أول عضوية في تاريخ النادي الكتالوني ، عن عمر يناهز 101 عامًا ، حيث كان عضوًا بالنادي منذ 5 سبتمبر 1932. ، ويقدم التعازي لعائلته وأصدقائه ومعجبيه.

وقال الحساب الرسمي للنادي عبر تويتر: “نأسف لإعلان وفاة مانويل مانيوس جونزالبو صاحب نادي برشلونة رقم 1 عن عمر 101 عاما. وهو عضو بالنادي منذ 5 سبتمبر 1932. لدينا خالص التعازي لأسرته وأصدقائه رحمه الله “.


برشلونة

من جهة أخرى ، يلتقي فريق برشلونة الإسباني مع نظيره الإيطالي يوفنتوس ، صباح الأربعاء ، في مباراة ودية قوية على ملعب “كوتون” في دالاس بتكساس بالولايات المتحدة الأمريكية..

تقام مباراة برشلونة أمام يوفنتوس في تمام الساعة الثانية صباحًا بتوقيت القاهرة ، في مباراة ودية على الأراضي الأمريكية ، في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد والاستفادة من فترة التحضير من أجل مواءمة الجديد. يتعامل مع الفريق بأفضل طريقة ممكنة قبل انطلاق منافسات موسم 2022-23..

وكان فريق برشلونة قد وافق على خوض العديد من المباريات الودية في الولايات المتحدة ، والتي بدأها من مواجهة إنتر ميامي التي فاز فيها بنتيجة 6-0 ، ثم تغلب على ريال مدريد “منافسه التقليدي” بهدف دون رد في المباراة. المواجهة الثانية.

ويأمل تشافي مدرب برشلونة الاستفادة القصوى من المعسكر الحالي ، قبل الدخول في المنافسات الرسمية للموسم الجديد ، والذي يهدف إلى العودة إلى البطولات الفائزة من خلاله ، خاصة بعد التعزيزات الصيفية..

9

فيلقاسب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.