التخطي إلى المحتوى

أعلن برشلونة في بيان رسمي استكمال المرحلة الثانية من خطة “النفوذ الاقتصادي” لإخراج النادي من وضعه الحالي ، ونشر النادي الكتالوني بيانًا أوضح فيه أنه باع 15٪ إضافية من حقوق البث التلفزيوني بعد أن تم التوصل إلى اتفاق سابق بنسبة 10٪.

وأشار بيان برشلونة الرسمي إلى أنها تمكنت من تفعيل الرافعتين وبيع 25٪ من البث التلفزيوني إلى الشارع السادس لمدة 25 عاما.

وقال لابورتا في بيان رسمي: “نواصل المضي قدمًا في استراتيجيتنا ويسعدنا إتمام هذه الاتفاقية الإضافية مع Sixth Street ، والتي تضيف لنا الكثير من الأرباح ورأس المال”. نتطلع إلى شراكة طويلة الأمد.

الرافعة الاقتصادية هي استراتيجية يستخدم فيها المستثمر إما الدين أو جزء من أصوله لتوفير رأس المال اللازم للاستثمار بطريقة يمكن أن تزيد العائد المحتمل على استثماره.

يختلف هذا المفهوم عن “الرافعة المالية” الشائعة عبر منصات التداول وبورصات الأوراق المالية ، حيث يقتصر على اقتراض الأموال للاستثمار في منتجات مالية معينة تهدف إلى زيادة العائد.

كشفت شبكة “سوق الانتقالات” العالمية المتخصصة في أرقام وإحصائيات كرة القدم العالمية ، عن التشكيل المحتمل والمثالي لفريق برشلونة الإسباني خلال الموسم المقبل ، بعد أن أبرم النادي الكتالوني عددًا من العقود خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتضمن برشلونة عددا من الصفقات الرسمية أبرزها المهاجم الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونيخ والبرازيلي رافينيا لاعب ليدز يونايتد السابق وفرانك كيسي في صفقة انتقال مجانية بعد انتهاء عقده مع نادي ميلان الإيطالي.

وبلغت قيمة التشكيل المحتمل لبرشلونة خلال الموسم المقبل 527 مليون يورو بحسب القيم السوقية للاعبين.

كان التشكيل المحتمل لنادي برشلونة على النحو التالي:

حارس المرمى: تير شجن.

خط الدفاع: Dest – Araujo – Christensen – Alaba.

خط الوسط: جاف – بيدري – كيسي.

المهاجمون: رافينيا – ليفاندوفسكي – ديمبيلي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.