التخطي إلى المحتوى

دخل نادي برشلونة الإسباني في مفاوضات جديدة مع نظيره الإنجليزي تشيلسي ، من أجل التعاقد مع سيزار أزبيليكويتا ، لاعب البلوز ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مدافع تشيلسي وقائده سيزار أزبيليكويتا عقد مع البلوز ينتهي في يونيو 2023 ، لكن اللاعب يريد الرحيل هذا الصيف ، من أجل ارتداء قميص برشلونة.

كتب الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو ، خبير الانتقالات الشهير ، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “برشلونة وتشيلسي على اتصال مباشر بجولة جديدة من المحادثات المقرر الآن لمناقشة سيزار أزبيليكويتا. برشلونة يريد تسريع المفاوضات “.

وأضاف “أزبيليكويتا ينتظر اتفاق النادي ، حيث كان عرض عقد برشلونة في يديه منذ مارس الماضي: عقد يمتد حتى عام 2024”.

وكشفت تقارير صحفية ، في وقت سابق ، عن حالة تشيلسي ، بالموافقة على رحيل سيزار أزبيليكويتا الظهير الأيمن للبلوز ، وانتقاله إلى برشلونة ، هذا الصيف.

ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية ، أن تشيلسي لن يعطي علامة أزبيليكويتا للانضمام إلى برشلونة ، إلا إذا كان يضم مدافعين جدد ، خاصة بعد رحيل أنطونيو روديجر إلى ريال مدريد وانتقال أندرياس كريستنسن إلى برشلونة. .

جدير بالذكر أن سيزار أزبيليكويتا لديه اتفاق كامل مع برشلونة للانتقال إلى كامب نو لمدة موسمين حتى يونيو 2024 ، لكنه ينتظر موافقة إدارة النادي اللندني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.