التخطي إلى المحتوى

سجل الفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة هدف فريقه للتأهل أمام يوفنتوس في الدقيقة 34 من اللقاء الحالي بينهما ، على ملعب “كوتون” في دالاس ، تكساس ، في الولايات المتحدة الأمريكية ، في إطار استعداداتهم لمواجهة يوفنتوس. الموسم الجديد 2022-2023.

وكان فريق برشلونة قد وافق على خوض عدة مباريات ودية في الولايات المتحدة ، بدأها من مواجهة إنتر ميامي الذي فاز فيه بنتيجة 6-0 ، ثم تغلب على ريال مدريد “منافسه التقليدي” بهدف دون رد في المباراة. المواجهة الثانية..

برشلونة vs يوفنتوس

يسعى تشافي مدرب برشلونة إلى الاستفادة القصوى من المعسكر الحالي ، قبل الدخول في المنافسات الرسمية للموسم الجديد ، والذي يهدف إلى العودة إلى البطولات الفائزة من خلاله ، خاصة بعد التعزيزات الصيفية..

أتم برشلونة عقده الصيفي الخامس بنجاح ، بعد التوصل إلى اتفاق مبدئي مع نظيره في إشبيلية من أجل الحصول على خدمات المدافع الفرنسي جول كوندي ، خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي ، متفوقًا على نظيره الإنجليزي تشيلسي..

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية ، توصل برشلونة إلى اتفاق مع إشبيلية ، يشمل جول كوندي ، مقابل 50 مليون يورو ، بالإضافة إلى حوافز بقيمة 10 ملايين يورو..

كوندي هو خامس صفقة لبرشلونة خلال موسم ميركاتو الصيف الحالي بعد روبرت ليفاندوفسكي وفرانك كيسي وأندرياس كريستنسن ورافينيا..

يوفنتوس وبرشلونة

بينما افتتح فريق يوفنتوس الإيطالي جولته التمهيدية في الولايات المتحدة بفوزه على نظيره المكسيكي جوادالاخارا 2-0 في الظهور الأول للنجمين أنخيل دي ماريا وبول بوجبا..

يأمل ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس العودة للفوز بلقب الدوري الإيطالي في نسخته المقبلة ، حيث أكد في تصريحات سابقة أن فريقه يفوز بلقب الكالتشيو الموسم المقبل ، حيث لم يفز الفريق تحت قيادته بالبطولة للمرة الأولى. في فترتين مع النادي دامت 6 مواسم..

وقال أليجري: “يوفنتوس ، كعادته ، يريد تحقيق كل هدف ، وقد شهد هذا الصيف وصول بعض اللاعبين الكبار ، بعضهم من ذوي الخبرة ، وبعضهم من الشباب. بالإضافة إلى ذلك ، إنه الموسم الثاني ، لذا فنحن نبدأ حقًا من قاعدة جيدة. . “

واختتم مدرب يوفنتوس تصريحاته: “بعد موسم بدون ألقاب ، ولأول مرة منذ 10 سنوات ، من واجبك الفوز بالسكوديتو.“.

كان الموسم الماضي هو الأصعب بالنسبة لأليجري خلال فترتيه مع النادي ، منذ وصوله لأول مرة في 2014 ، حقق على الفور سلسلة انتصاراته في السكوديتو..

سيلعب برشلونة مباراة يوفنتوس بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: تير شجن.

خط الدفاع: جوردي ألبا – كريستنسن – إريك جارسيا – سيرجي روبرتو.

خط الوسط: فران كيسي – سيرجيو بوسكيتس – نينو جونزاليس.

المهاجمون: عثمان ديمبيلي – روبرت ليفاندوفسكي ، أوباميانج.

سيلعب يوفنتوس مباراة برشلونة بتشكيل يتكون من:

حارس المرمى: تشيسني.

خط الدفاع: خوان كوادرادو – بونوتشي – جليسون بريمر – أليكس ساندرو

خط الوسط: روفيلا – مانويل لوكاتيللي – زكريا.

المهاجمون: كوادرادو ، مويس كين ، دري ماريا ،

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.