التخطي إلى المحتوى

فيما شهدت مباراة برشلونة وريال مدريد ، الأحد ، عدة أحداث ، لم يكن أي منها أكبر من الظهور الأول لروبرت ليفاندوفسكي ، حيث كانت كل الأنظار موجهة نحو الدولي البولندي ، الذي انتقل بشكل كبير من بايرن ميونيخ إلى الكامب نو. هذا الصيف.

إليكم نظرة على أداء روبرت ليفاندوفسكي في أول مباراة له مع برشلونة ضد غريمه في الكلاسيكو ريال مدريد.

كيف كان أداء روبرت ليفاندوفسكي في الظهور الأول لبرشلونة؟

أبدى تشافي هيرنانديز ، مدرب برشلونة ، إعجابه بالطريقة التي أشاد بها روبرت ليفاندوفسكي ، مدربه الأخير ، باللاعب البولندي الدولي بعد المباراة الودية التي خاضها الفريق قبل الموسم ضد ريال مدريد يوم الأحد.

بعد المباراة ، قال المدرب الإسباني (حسب ما أوردته ESPNاليوم ، كان يسيطر على الكرة وعندما ضغط ريال مدريد عالياً ، كان يعلم جيدًا أن الوقت قد حان للسيطرة واللعب جنبًا إلى جنب مع لاعبي خط الوسط المهاجمين أو لاعبي خط الوسط الدفاعيين. لقد تعمق مرات عديدة ، لذلك نحن نتحدث عن أفضل لاعب في العالم.

كان للاعب البالغ من العمر 33 عامًا بداية قوية في كامب نو ، حيث شارك في الحدث منذ البداية. تيبوت كورتوا على الكرة.

روبرت ليفاندوفسكي

سجل مهاجم بايرن ميونيخ السابق أربع تسديدات إجمالاً لكنه لم يستطع تحويل أي منها إلى أهداف ، حيث واصل العملاق الكاتالوني في النهاية الفوز بالكلاسيكو المهم للغاية ، حيث سجل رافينها في الدقيقة 27 من المباراة.

سيطر برشلونة على المواجهة حيث سجل 16 تسديدة بستة تسديدات على المرمى مقارنة بتسديدات ريال مدريد ولم يسدد أي منها على المرمى.

يستعد برشلونة لمواصلة جولته في الولايات المتحدة من خلال التنافس ضد يوفنتوس في دالاس يوم الثلاثاء.

بعد المباراة ضد البيانكونيري ، سينهي العمالقة الكتالونيون جولتهم التمهيدية للموسم الجديد في الولايات المتحدة ضد نيويورك ريد بولز يوم السبت ، 31 يوليو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.