التخطي إلى المحتوى

أعرب تشافي هيرنانديز ، مدرب برشلونة ، عن سعادته بالفوز على ريال مدريد 1-0 في إطار استعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد 2022-2023 في لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقال تشافي عقب اللقاء: “المشاعر جيدة جدا وإيجابية. نحن برشلونة مع الإدارة نعمل كأسرة لخلق فريق عظيم ، لكننا بحاجة لإظهار ذلك على أرض الملعب”.

وأضاف مدرب برشلونة: “لعب اللاعبون مباراة رائعة وكانت هناك ميزة لأراوجو الظهير الأيمن كونه لاعبًا ممتازًا ، فينيسيوس لاعب خطير في ريال مدريد ، لكن من الصعب جدًا تجاوز أروجو ، وتمكن فينيسيوس لتمرير مرة واحدة فقط. كان أداء أروجو جيدًا للغاية “.

وحول صفقة كوندي ، قال تشافي هيرنانديز: “لدينا لاعبان في الوقت الحالي ، لكننا سنحاول تعزيز كل المراكز. والهدف هو وجود لاعبين في كل مركز للمنافسة بقوة”.

سجل لاعب الوسط البرازيلي رافينيا الهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة 27 من تسديدة مدفع على يسار حارس ريال مدريد كورتوا الذي لم يتمكن من إيقافه.

شهد الشوط الأول الإثارة منذ البداية من خلال محاولات ريال مدريد ، والتي أسفرت عن تسديدة صاروخية من فالفيردي لاعب ريال مدريد ارتدت من القائم ، فضلاً عن فرصة حقيقية أضاعها أنسو فاتي لاعب برشلونة أمام مرمى ريال مدريد.

بينما أجرى المديرون الفنيون العديد من التغييرات لإعطاء الفرصة لأكثر من لاعب للاطمئنان على مستواهم الفني والبدني قبل بداية الموسم الجديد في الدوري الإسباني.

حقق برشلونة فوزًا كبيرًا في الكلاسيكو في إجمالي المباريات الرسمية والودية معًا ، حيث حقق 116 فوزًا مقابل 104 لريال مدريد ، وذلك اعتبارًا من آخر مباراة جرت بينهما في 20 مارس. .

ريال مدريد يفوق عدد الانتصارات في المباريات الرسمية بـ 100 انتصار مقابل 97 انتصاراً لبرشلونة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.