التخطي إلى المحتوى

تحدث كارلو أنشيلوتي ، مدرب ريال مدريد ، عن خسارة فريقه 1-0 أمام برشلونة في إطار استعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد 2022-2023 في لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقال كارلو أنشيلوتي في تصريحات بعد المباراة: “سيطرنا على الكرة جيدًا في الشوط الثاني ، لكن على المستوى الهجومي ، لا.

وتابع أنشيلوتي: لقد أحببت المباراة كثيرًا لأنها كانت ضد خصم قوي جدًا ، حاولت منح الجميع دقائق بسبب الحالة البدنية للفريق ، ألابا سيلعب كظهير أيسر فقط عند الضرورة ، ومن الواضح أن وجود كاسيميرو وكروس ومورديتش معًا يؤثر على الدفاع ، حاولت منح الشباب فرصة ، لكنها أول مباراة يلعبونها معًا.

أشار مدرب ريال مدريد: “لدينا فريق أفضل من الموسم الماضي ، والفريق يظهر تحسنًا كبيرًا من خلال كثافة التدريبات ، يمكن أن يلعب هازارد في عدة مراكز ، يحتاج الـ 9 المزيف إلى دقائق أكثر لتحسين مستواه ، أحببت روديجر. لعب في مركز مختلف وكان أداؤه جيدًا وكان ذكيًا جدًا من خلال مراكز التبادل مع Alaba.

وكان البرازيلي رافينيا ، لاعب خط الوسط الإسباني في برشلونة ، قد سجل الهدف الوحيد في المباراة لفريقه في الدقيقة 27 بتسديدة صاروخية على يسار كورتوا حارس ريال مدريد الذي لم يستطع صدها.

شهد الشوط الأول الإثارة منذ البداية من خلال محاولات ريال مدريد ، والتي أسفرت عن تسديدة صاروخية من فالفيردي لاعب ريال مدريد ارتدت من القائم ، فضلاً عن فرصة حقيقية أضاعها أنسو فاتي لاعب برشلونة أمام مرمى ريال مدريد.

بينما أجرى المديرون الفنيون العديد من التغييرات لإعطاء الفرصة لأكثر من لاعب للاطمئنان على مستواهم الفني والبدني قبل بداية الموسم الجديد في الدوري الإسباني.

حقق برشلونة فوزًا كبيرًا في الكلاسيكو في إجمالي المباريات الرسمية والودية معًا ، حيث حقق 116 فوزًا مقابل 104 لريال مدريد ، وذلك اعتبارًا من آخر مباراة جرت بينهما في 20 مارس. .

ريال مدريد يفوق عدد الانتصارات في المباريات الرسمية بـ 100 انتصار مقابل 97 انتصاراً لبرشلونة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.