التخطي إلى المحتوى

يستضيف بايرن ميونيخ فريق أينتراخت فرانكفورت في الساعة 8:30 مساء يوم الجمعة في دويتشه بنك بارك ، في الجولة الأولى من الدوري الألماني.

يبدأ بايرن ميونيخ الدفاع عن لقبه الليلة أمام فرانكفورت ، بعد أن نجح في حصد لقب البوندسليجا الموسم الماضي 2021-2022 ، للمرة العاشرة على التوالي و 32 في تاريخه ، وهو رقم قياسي فريد للعملاق البافاري.

ويلعب بايرن مباراة اليوم بروح عالية بعد فوزه بالسوبر الألماني للمرة العاشرة في تاريخه بعد فوزه على لايبزيغ 5-3 في مباراة مثيرة على ملعب ريد بول أرينا.

يتسلح بايرن ميونيخ ، بقيادة جوليان ناجيلسمان ، بعدد من أبرز اللاعبين ، وعلى رأسهم السنغالي الوافد الجديد ساديو ماني ، الذي سجل أهدافه الأولى مع البافاري ضد لايبزيج في السوبر الألماني ، وساهم في التتويج المحلي. لقب.

بايرن لديه أيضًا أحد أفضل اللاعبين في تاريخه ، توماس مولر ، بالإضافة إلى جواو كيميش ، سيرج جنابري ، ليروي ساني ، ديفيز وأوباميكانو.

على الرغم من ذلك ، فإن أينتراخت فرانكفورت لن يكون صيدًا سهلاً لبايرن ميونيخ في لقاء اليوم ، خاصة أنه كان دائمًا يحقق نتائج رائعة ضد اللاعبين الكبار في الدوري الألماني.

بعد مواجهة بايرن ميونيخ ، ينتظر أينتراخت فرانكفورت مباراة حاسمة ضد ريال مدريد في كأس السوبر الأوروبي يوم 10 أغسطس.

من المتوقع أن يدخل بايرن ميونيخ مباراة فرانكفورت بتشكيل يتكون من:

نوير في حارس المرمى ، ثم أوباميكانو ، بافارد ، هيرنانديز ، ديفيز ، كيميش ، موسيالا ، جنابري ، ساديو ماني ، سبيتزر ، مولر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.