التخطي إلى المحتوى

حقق بايرن ميونيخ فوزا ساحقا على مضيفه إينتراخت فرانكفورت بنتيجة 6-1 في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الجمعة على ملعب “دويتشه بنك” في الجولة الأولى من الدوري الألماني.

بايرن ميونيخ

سجل جوشوا كيميش الهدف الأول للموسم الجديد في الدوري الألماني في الدقيقة الخامسة من بداية اللقاء ، ثم أضاف بافارد الهدف الثاني في الدقيقة 11 ، فيما جاء الهدف الثالث عن طريق النجم السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 29. وهو هدفه الأول في الدوري الألماني.

وجاء الهدف الرابع لبايرن ميونيخ في الدقيقة 35 عن طريق جمال موسيلا في الدقيقة 35 ثم أضاف سيرج جنابري الهدف الخامس لعمالقة بافاريا في الدقيقة 43.

وسجل راندال كولو ماني الهدف الوحيد لأينتراخت فرانكفورت في الدقيقة 64 من المباراة ، قبل أن يسجل جمال موسيلا الهدف السادس لبايرن في الدقيقة 83.

كان تشكيل بايرن ميونيخ ضد إينتراخت فرانكفورت على النحو التالي: نوير في حارس المرمى ، ثم أوبيكانو ، بافارد ، لوكاس هيرنانديز ، ديفيز ، كيميش ، موسيالا ، جنابري ، ساديو ماني ، سبيتزر ، مولر.

بدأ بايرن ميونخ حملة الدفاع عن لقبه بفوز كبير على فرانكفورت ، بعد أن نجح في حصد لقب البوندسليجا الموسم الماضي 2021-2022 ، للمرة العاشرة على التوالي و 32 في تاريخه ، وهو رقم قياسي فريد للبطولة. العملاق البافاري.

لعب بايرن مباراة اليوم بروح عالية بعد فوزه بالسوبر الألماني للمرة العاشرة في تاريخه ، بعد فوزه على لايبزيغ 5-3 في مباراة مثيرة ، على ملعب ريد بول أرينا.

بعد مواجهة بايرن ميونيخ ، ينتظر أينتراخت فرانكفورت مباراة حاسمة ضد ريال مدريد في كأس السوبر الأوروبي يوم 10 أغسطس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.