التخطي إلى المحتوى

أعلن بايرن ميونيخ مع الموهبة الفرنسية توماس تيل البالغ من العمر 17 عامًا من ستاد رين في واحدة من الصفقات الهجومية القوية لبافاري خلال فترة الانتقالات الصيفية ، تعويضًا عن رحيل ليفاندوفسكي إلى برشلونة.

كان توماس تيل يبلغ من العمر 17 عامًا منذ 27 أبريل ، وشارك في 10 مباريات رسمية مع رين ، ليصبح أصغر لاعب في تاريخ النادي يشارك وهو يبلغ من العمر 16 عامًا و 110 يومًا.

ومن جانبه قال اللاعب لموقع البايرن الرسمي: “بايرن ميونيخ من أفضل الفرق في العالم. إنني أتطلع حقًا إلى هذا التحدي الكبير وسأبذل قصارى جهدي لهذا النادي. المحادثات مع حسن صالح حميديتش ومسؤولي بايرن ميونيخ أثارت إعجابي حقًا وجعلتني أدرك بسرعة أنني أريد الذهاب إلى هنا “.

وقال حسن صالح حميديتش ، عضو مجلس إدارة نادي بايرن الرياضي: “ماتيس تيل هو أحد أعظم المواهب في أوروبا ، وهو مهاجم سريع للغاية وقوي تقنيًا ومتعدد المواهب. مع فرنسا تحت 17 سنة ، أصبح بطل أوروبا هذا العام كقائد للفريق “.

وأوضح حسن صالح حميديتش: “لقد كنا نراقبه منذ فترة طويلة وتمكنا الآن من إقناعه باتخاذ خطواته المهمة التالية معنا في ميونيخ. نحن فخورون بذلك لأن هناك الكثير من الأندية التي أرادت التعاقد معه. تطوير مثل هذا اللاعب الشاب الاستثنائي مشروع مثير لنا جميعًا “. .

وأضاف حميدزيتش: “بالطبع يحتاج ماتيس إلى الوقت الآن ، فهو بحاجة إلى الالتزام والإيقاع. كلنا مقتنعون بأنه أمامه مسيرة مهنية رائعة ، وأنه سيساعد فريقنا”.


ماتياس أخبر
ماتياس حتى (2)
ماتياس أخبر
ماتياس حتى (3)
ماتياس أخبر
ماتياس حتى (4)
ماتياس أخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.