التخطي إلى المحتوى

أكد باولو ديبالا ، لاعب روما الإيطالي ، أن رحيله عن يوفنتوس لم يكن بسبب الراتب أو الجوانب المالية بشكل عام ، على عكس ما تم الإبلاغ عنه خلال الأشهر الماضية.

قال باولو ديبالا خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه مع روما: كان لدينا اتفاق للتوقيع في أكتوبر ، ثم طلب منا النادي الانتظار. في مارس ، تلقينا تأكيدًا من يوفنتوس بأنني لم أعد جزءًا من مشروعهم للمضي قدمًا..

وأضاف باولو ديبالا: لم تكن مشكلة مالية ، لم تكن أزمة ، قرر النادي السير في طريق آخر إلى جانب المدرب ماسيميليانو أليجري ، لقد تحدثت مع الجميع وهكذا سارت الأمور “..

أكد باولو ديبالا: إذا كان هذا هو اختيارهم ، فلن يكون ذلك مشكلة بالنسبة لي. “

ارتبط ديبالا ارتباطًا وثيقًا بإنتر خلال الصيف لكنه انتقل بدلاً من ذلك إلى روما وقال إن المدرب جوزيه مورينيو كان عاملاً رئيسياً في قراره..

وأضاف ديبالا: “سؤالي الأول لمورينيو كان ماذا يمكننا أن نفوز ، أحب الفوز ، لكن هناك بعض النقاط المرجعية التي رأيناها الموسم الماضي”..

تابع باولو ديبالا: هناك معرفة للمدرب وإيمان من اللاعبين ، بينما يفهمون بعضهم البعض في التدريب ، وهذا مهم للغاية في تحقيق الهدف “..

قال ديبالا: سأبذل قصارى جهدي لمواصلة الفوز. “


باولو ديبالا

كما أكد ديبالا أنه تحدث إلى أسطورة روما فرانشيسكو توتي في مباراة خيرية في وقت سابق من الصيف وأن فكرة الانضمام إلى فريق العاصمة قد تم طرحها ، في حين أوضح اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا قراره بعدم اتخاذ الأيقونة. القميص رقم 10.

قال: “رأينا بعضنا البعض في مباراة صامويل إيتو ، وتحدثنا في غرفة الملابس ولكن لم تكن هناك ضمانات ، تحدث معي بفخر عن روما لكننا لم نتحدث مرة أخرى.. “

وعن القميص رقم 10 ، أضاف: “أهم شيء بالنسبة لي ، وقد قلته دائمًا ، هو أننا نعرف من كان آخر شخص ارتدى هذا القميص”..

وأكد ديبالا: هناك احترام ، إنه قميص مهم للجماهير ، الرقم 21 مهم للغاية ، بالنسبة للمنتخب الوطني ، لما كان لدي في البداية عندما بدأت الفوز مع يوفنتوس “..

أكد ديبالا: من يدري في المستقبل ولكن الآن أنا سعيد جدًا بالرقم 21. “

وختم النجم الأرجنتيني “لن يحتفل إذا سجلت ضد يوفنتوس”.

ديبالا (1)
ديبالا
ديبالا (2)
ديبالا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.