التخطي إلى المحتوى

تم إطلاق النسخة الحديثة من الدوري الإنجليزي الممتاز تحت اسم موسم الدوري الإنجليزي الممتاز 1992-1993 ، ومنذ ذلك الحين كان لليفربول رقم مميز باعتباره أقل تغيير للمدربين في تاريخ البطولة.

رصد موقع سوق الانتقالات عدد المدربين الذين تناوبوا على تدريب كل فريق من فرق الدوري الممتاز العشرين الذين كانوا متواجدين في موسم 2021-2022 منذ موسم 1992-1993 حتى الآن ، مع العلم أن هذه الأندية لم تكن موجودة بالضرورة في جميع المواسم. البطولة على النحو التالي:

كريستال بالاس

وخضع نادي الدوري الإنجليزي الممتاز الذي كان حاضرا في الموسم الماضي لأكبر تغيير في عدد المدربين منذ موسم 1992-1993 ، مع 36 مدربًا.

المدرب صاحب أطول فترة مع الفريق في حقبة الدوري الإنجليزي الممتاز هو ستيف كوبيل ، الذي استمر 8 سنوات و 9 أشهر.

ليستر سيتي

قام بتغيير 31 مديرًا فنيًا في حقبة الدوري الإنجليزي الممتاز ، والمدرب ذو أطول فترة مع الفريق في حقبة الدوري الإنجليزي الممتاز هو مارتن أونيل ، الذي استمر 4 سنوات و 5 أشهر.

ساوثهامبتون

قام بتغيير 30 مديرًا فنيًا في حقبة الدوري الإنجليزي الممتاز ، والمدرب ذو أطول فترة مع الفريق في عصر الدوري الإنجليزي الممتاز هو رالف هسينهوتل ، الذي كان يدرب الفريق لمدة 3 سنوات و 6 أشهر.

واتفورد

قام بتغيير 29 مديرًا فنيًا في حقبة الدوري الإنجليزي الممتاز والمدرب ذو أطول فترة مع الفريق في حقبة الدوري الإنجليزي الممتاز هو جراهام تايلور الذي استمر 5 سنوات و 4 أشهر.

ليدز يونايتد

قام بتغيير 28 مديرًا فنيًا في حقبة الدوري الإنجليزي الممتاز والمدرب ذو أطول فترة مع الفريق هو هوارد ويلكينسون ، الذي استمر 7 سنوات و 10 أشهر.

برايتون

قام بتغيير 26 مدربا في حقبة الدوري الإنجليزي الممتاز والمدرب ذو أطول فترة مع الفريق هو باري لويد الذي استمر 6 سنوات و 10 أشهر.

نيوكاسل المتحدة

غير 25 مدربا في حقبة الدوري الإنجليزي الممتاز ، والمدرب ذو أطول فترة مع الفريق هو بوبي روبسون الذي استمر 4 سنوات و 11 شهرا.

استون فيلا

قام بتغيير 25 مدربًا في حقبة الدوري الإنجليزي الممتاز ، والمدرب الذي قضى أطول فترة مع الفريق هو مارتن أونيل الذي استمر 4 سنوات.

نورويتش سيتي

قام بتغيير 23 مدربًا في حقبة الدوري الإنجليزي الممتاز والمدرب ذو أطول فترة مع الفريق هو نايجل ورثينجتون ، والذي استمر 5 سنوات و 8 أشهر.

توتنهام

قام بتغيير 22 مديرًا فنيًا في حقبة الدوري الإنجليزي ، والمدرب ذو أطول فترة مع الفريق هو ماوريسيو بوكيتينو الذي استمر 5 سنوات و 4 أشهر.

تشيلسي

قام بتغيير 22 مديرًا فنيًا في حقبة الدوري الإنجليزي الممتاز ، والمدرب ذو أطول فترة مع الفريق هو كلاوديو رانييري ، الذي استمر 3 سنوات و 9 أشهر.

برينتفورد

قام بتغيير 22 مديرًا فنيًا في عصر الدوري الإنجليزي ، والمدرب ذو أطول فترة مع الفريق هو توماس فرانك ، الذي درب الفريق لمدة 3 سنوات و 8 أشهر.

ولفرهامبتون

قام بتغيير 18 مديرًا فنيًا في عصر الدوري الإنجليزي ، والمدرب ذو أطول فترة مع الفريق هو غراهام تورنر ، الذي درب الفريق لمدة 7 سنوات و 5 أشهر.

إيفرتون

قام بتغيير 18 مديرًا فنيًا في حقبة الدوري الإنجليزي الممتاز ، والمدرب ذو أطول فترة مع الفريق هو ديفيد مويس ، الذي درب الفريق لمدة 11 عامًا و 3 أشهر.

مدينة مانشستر

قام بتغيير 16 مديرًا فنيًا في حقبة الدوري الإنجليزي الممتاز ، والمدرب ذو أطول فترة مع الفريق هو بيب جوارديولا ، الذي يتولى تدريب الفريق لمدة 5 سنوات و 11 شهرًا.

فريق ويستهام يونايتد

غير 15 مديرًا فنيًا في حقبة الدوري الإنجليزي الممتاز ، والمدرب صاحب أطول فترة مع الفريق هو هاري ريدناب ، الذي درب الفريق لمدة 6 سنوات و 9 أشهر.

بيرنلي

قام بتغيير 15 مديرًا فنيًا في عصر الدوري الإنجليزي الممتاز ، والمدرب ذو أطول فترة مع الفريق هو شون دايكي ، الذي درب الفريق لمدة 9 سنوات و 5 أشهر.

مانشستر يونايتد

قام بتغيير 10 مدربين في حقبة الدوري الإنجليزي الممتاز ، والمدرب ذو أطول فترة مع الفريق هو الأسطورة السير أليكس فيرجسون ، الذي درب الفريق لمدة 26 عامًا و 7 أشهر.

ارسنال

قام بتغيير 9 مدربين في حقبة الدوري الإنجليزي الممتاز والمدرب ذو أطول فترة مع الفريق هو أرسين فينجر الذي درب الفريق لمدة 21 عامًا و 8 أشهر.

ليفربول

قام بتغيير 8 مدربين في حقبة الدوري الإنجليزي الممتاز ، والمدرب ذو المدة الأطول مع الفريق هو يورجن كلوب ، الذي كان يدرب الفريق لمدة 6 سنوات و 8 أشهر..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.