التخطي إلى المحتوى

اكتسح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مضيفه الياباني غامبا أوساكا 6-2 في المباراة التي جمعت بينهما في آخر لقاء ودي للمنتخب الباريسي استعدادا للموسم الجديد.

وسجل أهداف المنتخب الباريسي بابلو سارابيا جارسيا في الدقيقة 28 بعد تسديدة ميسي ، وأضاف البرازيلي نيما رضا سيلفيا الهدف الثاني في الدقيقة 32 من ركلة جزاء سددها ببراعة على يمين الحارس. وسجل نونو مينديز الهدف الثالث للفريق الباريسي في الدقيقة 37 من المباراة ثم في دقيقتين أضاف ليونيل ميسي الهدف الرابع في الدقيقة 39 ، وسجل نيمار الهدف الخامس في الدقيقة 60 من المباراة ، و واختتم الفرنسي كيليان مبابي المباراة السداسية بضربة جزاء نالها ونفذها في الدقيقة 86 من المباراة.

فيما سجل كيسوكي كوروكاوا الهدف الأول للمنتخب الياباني في الدقيقة 33 من الشوط الأول ، ثم أضاف هيروتو يامامي الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 70 من الشوط الثاني.

قاد الثلاثي المخضرم سيرجيو راموس وليونيل ميسي ونيمار تشكيل الفريق الباريسي الذي بدأ على النحو التالي:

دونا روما ، نونو مينديز ، ماركينيوس ، سيرجيو راموس ، كيمبيمبي ، حكيمي ، فيتينا ، فيراتي ، ميسي ، نيمار ، بابلو سارابيا.

وفي الشوط الثاني ، حل النجم الفرنسي كيليان مبابي محل زميله الإسباني بابلو سارابيا ، وارتدى شارة الكابتن ، وشارك بيرنات وباريديس مكان نونو وفيراتي ، وقام المدرب كريستوفر جالتير بتغيير كل لاعب باستثناء الحارس الإيطالي دونا روما.

حقق باريس سان جيرمان فوزه الودي الثاني على التوالي ، بعد فوز فريق على منافسه الياباني أوراوا 3-0 في المباراة التي جمعتهما أيضًا في إطار الاستعدادات للموسم الجديد.

حرص الجهاز الفني لباريس سان جيرمان بقيادة كريستوف جالتير على مشاركة جميع اللاعبين وعلى رأسهم ليونيل ميسي ونيمار وكيليان مبابي وسيرجيو راموس وفيراتي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.