التخطي إلى المحتوى

حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي انتصارا كبيرا على غريمه الياباني أوراوا 3-0 في المباراة التي جمعت بينهما في إطار الاستعدادات للموسم الجديد.

وسجل أهداف باريس سان جيرمان في المباراة كل من سارابيا وكيليان مبابي وكاليموندو.

وشهد اللقاء حرص الجهاز الفني لباريس سان جيرمان بقيادة كريستوف جالتير ، على مشاركة جميع اللاعبين وعلى رأسهم ليونيل ميسي ونيمار وكيليان مبابي وسيرجيو راموس وفيراتي.

وكان كريستوف جالتير مدرب باريس سان جيرمان قد أعلن عن التحدي ضد من يشككون في قدراته التدريبية بعد توليه القيادة الفنية للنادي العاصمة الفرنسية خلفا لماوريسيو بوكيتينو.

قال مدرب باريس سان جيرمان ، في تصريحات لصحيفة ليكيب الفرنسية ، “أنا طموح للغاية ، أتيت إلى باريس للفوز ، وعلينا أن نفوز بـ 3 ألقاب محلية ، ونحطم الأرقام القياسية ، وأقول ذلك بكل تواضع ، أنا جاء إلى باريس للفوز بجميع الألقاب “.“.

وأضاف: “سأتكيف مع الفريق الذي أملكه ، وأريده قدر المستطاع. علينا تقليص القائمة ، لكنني أريدها أقوى ما يمكن. الفريق دائمًا أقوى مع لاعبين رائعين ، ونيمار هي إحداها “لإنهاء الجدل الدائر حول النجمة البرازيلية.

وحول رؤيته للتشكيلة الأساسية في الموسم الجديد ، أجاب كريستوف جالتير ، “سألجأ بالتأكيد إلى تغيير التشكيلة الأساسية ، ما أحتاجه هو أن يتمتع اللاعبون الأحد عشر بنفس القوة التي يتمتع بها البدلاء الخمسة في كل مباراة.“.

وعن الجانب الهجومي لباريس سان جيرمان ، قال جالتير: “على المستوى الهجومي ، الفرصة متاحة للجميع ، أعرف أين يمكن أن يكون نيمار مرتاحًا ، سواء كان أعلى قليلاً أو أمام ثنائي خط الوسط ، فهو كذلك. مثل ميسي ، لديهم القدرة على التنقل بين الخطوط بشكل حاسم“.

وحول دور مبابي مع باريس سان جيرمان الموسم المقبل ، أوضح جالتير: “لن نجعله يتحمل كل المسؤولية ، فهو صبي يبلغ من العمر 23 عامًا ، وهو يعرف ما تتوقعه الجماهير منه ، ولكن هناك أيضًا غيره. لاعبين من حوله “.“.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.