التخطي إلى المحتوى

كشفت تقارير صحفية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عرض 9 لاعبين للبيع هذا الصيف ، وألغيت قائمة الفريق المستعد للموسم الجديد من أسمائهم..

سافر باريس إلى اليابان للعب 3 مباريات ودية استعدادًا للموسم المقبل ، وأعلن عن تشكيلته المكونة من 25 لاعبًا للموسم الجديد ، ولم يحضر ماورو إيكاردي وجوليان دراكسلر ورافينيا وأندير هيريرا وليفين كورزاوا إلى جانب فينالدوم..

وذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن ثلاثي جيني فينالدوم وماورو إيكاردي وجوليان دريكسلر ، إضافة إلى السداسي المستبعد ، قد وضعوا في قائمة البيع..

وشارك لاعب الوسط الهولندي فينالدوم في 38 مباراة للنادي الفرنسي الموسم الماضي ، بعد انتقاله من ليفربول كلاعب حر ، فيما لعب الأرجنتيني الدولي إيكاردي 30 مباراة للنادي الفرنسي الموسم الماضي..

رد إيكاردي قبل أسابيع على الشائعات التي ربطته بمغادرة ناديه الفرنسي هذا الصيف ، وقال إيكاردي عبر حسابه الشخصي على إنستغرام ، “عقدي مع باريس سان جيرمان يمتد للموسمين المقبلين.“.

وأضاف إيكاردي: “مسيرتي المهنية ليست في خطر كما تتذكر وسائل الإعلام ، قررت البقاء في باريس سان جيرمان ، عمري 29 عامًا والناس يعرفون من أنا بعد تسجيل ما يقرب من 200 هدف.“.

كان المهاجم الأرجنتيني على وشك الانتقال إلى يوفنتوس في يناير الماضي ، لكن الصفقة لم تتم بنجاح..

عين باريس سان جيرمان كريستوف جالتير مدربًا بدلاً من ماوريسيو بوكيتينو هذا الصيف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.