التخطي إلى المحتوى

يستضيف ملعب غابرييل مونتبيد مباراة باريس سان جيرمان وكليرمون فوت 63 في تمام الساعة التاسعة مساء السبت ، المرحلة الأولى من الدوري الفرنسي..

قبل أيام قليلة من انطلاق المسابقة ، فاز باريس سان جيرمان بأول لقب رسمي له بفوزه بكأس السوبر الفرنسي على حساب نانت بأربعة أهداف نظيفة.

يتطلع باريس سان جيرمان إلى بداية قوية هذا الموسم للدفاع عن لقبه للموسم الثاني على التوالي ، وهذا سيجعل الفريق يستعد بقوة للمباراة لانتزاع النقاط الكاملة.

أعلن المدرب الفرنسي كريستوف جالتير قائمة فريقه التي ضمت جميع لاعبي باريس سان جيرمان ، وعلى رأسهم ليونيل ميسي ونيمار وسيرجيو راموس وأشرف حكيمي ، فيما شهدت القائمة غياب النجم الفرنسي كيليان مبابي بسبب إصابة عضلية.

جاء تعيين جالتير مفاجأة للكثيرين ، حيث تخلى النادي عن فكرة الاعتماد على مدربين عالميين مثل الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو والألماني توماس توخيل والإسباني أوناي إيمري ، الذي أشرف على الفريق في السنوات الأخيرة.

أثبت جالتير جدارته بالفوز بلقب الدوري مع ليل في عام 2021 ، لكن هل سيكون ذلك كافيًا لإثبات جدارته في قيادة أحد أكثر الفرق تطلبًا؟

ويبقى كيليان مبابي الشاب المدلل داخل باريس سان جيرمان وأهم صفقة أبرمها هذا الصيف من خلال نجاحه في التصدي لمحاولات ريال مدريد للفوز به ، وبالتالي ضمان بقائه حتى عام 2025..

عزز Galtier صفوف فريقه في خط الوسط بضم البرتغالي Venetia من بورتو ، بالإضافة إلى التعاقد مع المدافع الدولي Nordi Mukiele من Leipzig.

وضع سان جيرمان قواعد سلوكية صارمة على نجوم الفريق ، قبل انطلاق الموسم الجديد من الدوري الفرنسي ، بهدف تأديب لاعبين عالميين مثل كيليان مبابي ونيمار وليونيل ميسي ، وسط تقارير متكررة عن مشاكل خارج الملعب في باريس سان جيرمان.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” ، فإن قادة النادي الجدد وضعوا مجموعة صارمة من القواعد التي يجب على اللاعبين الالتزام بها ، بما في ذلك الحصول على أمر تناول الإفطار والغداء مع زملائهم في الفريق ، وعدم السماح باستخدام الهواتف المحمولة أثناء الوجبات. لتعزيز الترابط الجماعي.

يُمنع النجوم الآن أيضًا من الخروج ليلاً في العاصمة الفرنسية ، حيث تزعم التقارير أن كامبوس قد اتصل بأصحاب النوادي الليلية المحلية وأخبرهم بإبلاغه إذا شوهد لاعبون بالداخل.

من ناحية أخرى ، يدرك كليرمونت فوت صعوبة هذه المباراة بسبب قوة الخصم ، لكن الفريق سيستعد للمباراة بقوة ، على أمل أن تخرج المباراة بنتيجة إيجابية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.