التخطي إلى المحتوى

وصل باتريس موتسيبي ، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، إلى المغرب لمتابعة آخر مباريات كأس أمم إفريقيا للسيدات ، حيث تقام مباريات نصف النهائي بين جنوب إفريقيا وزامبيا ، ثم المغرب ونيجيريا مساء اليوم. .

وفي تصريحات لموقع الاتحاد المغربي لكرة القدم ، أعرب المتسيبي عن سعادته بوجوده مرة أخرى في المغرب ، خاصة أنه سيحضر حفل جوازات CAF الخميس المقبل.

وأضاف موتسيبي “أنا سعيد بتنظيم المسابقة وجودتها. المغرب لديه بنية تحتية عالية ويكرم كرة القدم الأفريقية”.

يتجه أنظار جماهير الساحرة المستديرة نحو جائزة أفضل الجوائز في إفريقيا والتي تضم فئات عديدة منها أفضل لاعب في القارة بشكل عام وأفضل لاعب محلي وأفضل ناد ومدرب. وسيجري الحفل قبل نهائي كأس الأمم الأفريقية للسيدات المقرر إجراؤه في 23 يوليو.

مصر تتنافس مع السنغال و 8 منتخبات

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) عن قائمة المنتخبات المرشحة لجائزة أفضل فريق في عام 2022. وشملت قائمة المرشحين لجائزة أفضل فريق في إفريقيا عام 2022 مصر والسنغال والكاميرون وجزر القمر وبوركينا فاسو ، غامبيا وغينيا الاستوائية ومالي والمغرب وتونس.

7

الأهلي يتصدر جائزة أفضل ناد

قائمة الفرق المرشحة لجائزة أفضل ناد في إفريقيا لعام 2022 والتي أصدرها النادي الأهلي.. وشملت قائمة المنتخبات المرشحة لجائزة أفضل ناد في إفريقيا لعام 2022 الأهلي والرجاء والوداد ونهضة بركان من المغرب و وفاق سطيف الجزائري وأهلي طرابلس والاتحاد من ليبيا وتي بي مازيمبي من الكونغو وبترو أتلتيكو. من أنغولا ، إلى جانب أورلاندو باتريس من جنوب إفريقيا..

99

ديانج وعبد المنعم يتنافسان مع صلاح والناني

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) عن القائمة الأولية للاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في إفريقيا ، وعلى رأسهم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني والسنغالي ساديو ماني.

ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم على تويتر قائمة اللاعبين “ثلاثون لاعبا من 13 دولة يتنافسون على لقب الأفضل … القائمة الأولية للمرشحين لجائزة أفضل لاعب في إفريقيا. “

الأهلي الرباعي ، عليو ديانج ، لاعب الوسط ، محمد الشناوي ، حارس الأهلي ، وعلي معلول محمد عبد المنعم لاعب الأهلي ، على عكس المصري محمد الناني ، لاعب أرسنال ، رياض محرز ، لاعب مانشستر سيتي ، نابي كيتا ، لاعب ليفربول ، أشرف حكيمي ، لاعب باريس سان جيرمان ، والكاميروني فنسنت أبو بكر ، اللاعب السعودي والسنغالي فوز إدوارد ماندي ، لاعب تشيلسي الإنجليزي.

نكز

شريف وتاو .. صراع شرس

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) عن قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في القارة الأفريقية شارك في منافسات دوري أبطال إفريقيا وعلى رأسهم الأهلي الخماسي علي معلول وبيرسي تاو ومحمد شريف. عليو ديانج ومحمد الشناوي.

ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم على تويتر “موسم رائع لهؤلاء اللاعبين في مسابقات الأندية هذا الموسم .. صراع شديد على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا”.

يضحك

كيروز وموسيماني

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) عن قائمة أفضل 10 مدربين مرشحين لجائزة أفضل مدرب في إفريقيا لعام 2022 ، الصادرة عن المدرب السابق للأهلي والمنتخب المصري..

شهدت قائمة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، المرشحة لجائزة أفضل مدرب في إفريقيا لعام 2022 ، حضور البرتغالي كارلوس كيروش ، المدرب السابق للمنتخب المصري ، الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ، السابق. مدرب النادي الأهلي ، ووحيد خليلودزيتش ، مدرب المنتخب المغربي..

القائمة الكاملة للمرشحين هي كما يلي:

FWfzUZcXwAMn1YO

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.