التخطي إلى المحتوى

يبدأ بايرن ميونيخ حملته للدفاع عن لقبه ، عندما يستضيف أينتراخت فرانكفورت ، الساعة 8:30 مساء اليوم الجمعة ، في اللقاء الذي سيستضيفه ملعب “دويتشه بنك” ، في الجولة الأولى من الدوري الألماني.

سيكون نجم بايرن ميونيخ توماس مولر على موعد برقم جديد ، إذا شارك مع الفريق البافاري خلال مباراة الليلة ، حيث سيصبح ثاني أكثر اللاعبين مشاركة في مسابقات البوندسليجا.

ويلعب مولر ، مساء اليوم ، مباراته رقم 416 في الدوري الألماني ، ليعادل هانز جورج “كاتشي” شوارزنبيك ، خلف جيرد مولر ، الذي خاض 427 مباراة ، وهو أكثر لاعب تاريخي في بايرن ميونيخ في الدوري الألماني.

ويلعب بايرن مباراة اليوم بروح عالية بعد فوزه بالسوبر الألماني للمرة العاشرة في تاريخه بعد فوزه على لايبزيغ 5-3 في مباراة مثيرة على ملعب ريد بول أرينا.

يتسلح بايرن ميونيخ ، بقيادة جوليان ناجيلسمان ، بعدد من أبرز اللاعبين ، وعلى رأسهم السنغالي الوافد الجديد ساديو ماني ، الذي سجل أهدافه الأولى مع البافاري ضد لايبزيج في السوبر الألماني ، وساهم في التتويج المحلي. لقب.

كما يمتلك بايرن لاعبًا من أفضل اللاعبين في تاريخه ، توماس مولر ، بالإضافة إلى جواو كيميش ، سيرج جنابري ، ليروي ساني ، ديفيز وأوباميكانو ، بالإضافة إلى المدافع الهولندي الجديد ماتياس دي ليخت ، الذي جاء من يوفنتوس هذا الصيف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.