التخطي إلى المحتوى

يبدأ الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز في التاسعة مساء الجمعة ، عندما يستضيف أرسنال كريستال بالاس في ديربي لندن على ملعب سيلهورست بارك ، في المباراة الأولى من الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز ، والتي تستأنف على مدار يوم السبت. و الاحد.

كريستال بالاس ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي

يدخل أرسنال مباراة اليوم في الموسم الجديد ، مسلحًا بموسم انتقالات قوي وفترة تحضير مثيرة ، حقق خلالها نتائج مبهرة ، أبرزها الفوز 4-0 على تشيلسي في الجولة التحضيرية للولايات المتحدة.

انتقالات أرسنال قبل انطلاق الدوري الإنجليزي

قائمة أرسنال التي تضم محمد النني نجم منتخبنا الوطني ، الذي جدد تعاقده مع ارسنال وسط تعديلات كبيرة استعدادًا للموسم الحالي الذي يتطلع فيه للعودة إلى دوري الأبطال مرة أخرى لأول مرة منذ 2017 ، من بينهم جابرييل جيسوس (مانشستر سيتي ، 45 مليون جنيه إسترليني). ) ، فابيو فييرا (بورتو ، 30 مليون جنيه إسترليني) ، أوليكسندر زينتشينكو (مانشستر سيتي ، 32 مليون جنيه إسترليني) ، مات تورنر (نيو إنجلاند ، 5.75 مليون جنيه إسترليني) ، ماركينيوس (ساو باولو ، 3 ملايين جنيه إسترليني). .

بينما غادر كل من ماتيو الجندوزي (مارسيليا ، 9 ملايين جنيه إسترليني) ، كونستانتينوس مافروبانوس (شتوتغارت ، 4.5 مليون جنيه إسترليني) ، ألكسندر لاكازيت (بدون ليون) ، نونو تافاريس (مارسيليا ، إعارة) وبيرند لينو (فولهام ، 8). مليون جنيه استرليني).

وسيغيب أرسنال عن 4 لاعبين في مباراة اليوم ، بينهم الثلاثي المصاب سميث رو وكيران تيرني وتاكهيرو توماسو ، إلى جانب الوافد الجديد فابيو فييرا ، الذي يخضع لعملية إعادة تأهيل بعد الإصابة التي تعرض لها في يونيو الماضي.

تشكيلة ارسنال المتوقعة

من المتوقع أن يبدأ ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال مباراة اليوم بتشكيلة تضم:

حارس المرمى: آرون رامسدال

خط الدفاع: Tomiyasu – Ben White – Gabriel Magallais – Oleksandr Zinchenko

خط الوسط: جرانيت تشاكا – مارتن أوديجارد – توماس بارتي

المهاجمون: جابرييل مارتينيلي – جابرييل جيسوس – بوكايو ساكا

من جهته ، قال أرتيتا في المؤتمر الصحفي التعريفي لمباراة كريستال بالاس أمس: نريد أن نكون في صدارة ترتيب الدوري ، وسنبذل قصارى جهدنا ، ونسعى جاهدين لنكون في صدارة ترتيب الدوري وفي الترتيب. الأعلى..

وأضاف أرتيتا “ما حدث لنا العام الماضي في افتتاح الدوري ضد برينتفورد كان فريدًا وغريبًا”.. “

وردا على سؤال هل ستكون مباراة كريستال بالاس غدا مماثلة لمباراة برنتفود الموسم الماضي؟ ورد أرتيتا: “ما حدث قبل مباراة برينتفورد كان غريبًا وفريدًا ، لكن كريستال بالاس أظهر الموسم الماضي مدى صعوبة التغلب عليهم ، وآمل أن نتعلم مما حدث في الموسم الماضي.. “

وتابع المدرب الإسباني: “ما زلنا منفتحين في سوق الانتقالات ، ومن الممكن أن نوقع صفقات جديدة في الفترة المقبلة ، واللاعبون في فريق الأرسنال محددون حاليًا ودورهم معروف ، مثل غابرييل. جيسوس ، سيكون له دور مختلف عن دوره مع مانشستر سيتي “.“.

وتابع مدرب أرسنال حديثه عن الإصابات: من المحتمل أن أحد الرباعي سيفتقد إميل سميث رو وتومياسو وتيرني وفييرا..

واختتم ميكيل أرتيتا حديثه قائلاً: اللاعبون الحاليون محددون ولائقون بالطريقة التي نريد أن نلعب بها. “

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.